باسم سمرة عن السقا ومحمد رمضان: «أنا لو موجود كانوا قعدوا في البيت»

باسم سمرة
باسم سمرة

يحل الفنان باسم سمرة ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، في حلقتي هذا الأسبوع من برنامج "واحد من الناس".

سجل "الليثي" مقابلته مع باسم سمرة في مزرعة للخيول، وتحدث "سمرة" عن حبه للخيل، كما تطرق خلال الحوار إلى أصعب وأهم الأسرار في حياته، والتي يعترف بها لأول مرة.

ويكشف عن قناعته بوجود العديد من المؤمرات ضده في الوسط الفني، ومدى موافقته على مشاركة محمد رمضان في أحد أعماله، قائلا : "وجودي كان هيعمل قلق".

ويتطرق باسم سمرة خلال المقابلة للحديث عن خلافاته مع الفنان أحمد السقا وأسبابه، قائلا: "أنا لو موجود كلهم كانوا حيقعدوا في البيت".

يذكر أن آخر أعمال النجم باسم سمرة، كان مسلسل "منعطف خطر"، وجسد خلاله دور زوج ريهام عبد الغفور ووالد الطفلة سلمى التي تم قتلها ويقوم لغز المسلسل حول قتلها، ويعد هذا الدور الذي قدمه سمرة من أهم الادوار التي لعبها خلال مسيرته الفنية.

مسلسل "منعطف خطر" يشارك في بطولته كلا من النجوم  باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر.

وتدور أحداث "منعطف خطر" حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور أم تدعى "جيهان"، تعمل مدرسة جغرافيا، تجمع شخصيتها كل معاني الحنان والعطف تجاه الجميع، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة.

يذاع برنامج "واحد من الناس" الأحد والاثنين أسبوعيا علي شاشة قناة الحياة.