عاجل

ختام أهلا مدارس الرئيسي السبت المقبل.. و استمرار 200 معرض لنهاية سبتمبر

أحد العارضين بأهلا مدارس فرع فيصل
أحد العارضين بأهلا مدارس فرع فيصل

 ينهي معرض أهلاً مدارس الرئيسي بأرض المعارض فعاليته بعد غد السبت 10 سبتمبر الجاري، بينما تستمر المعارض الرئيسية والفرعية بالمحافظات الأخرىـ و التي يصل عددها إلى 200 معرض تقريبا، حتي نهاية سبتمبر الجاري، وذلك توفير جميع مستلزمات العام الدراسي للأسرة المصرية، بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 70% .

واستقبلت فروع  أهلا مدارس على مستوي المحافظات، جمهور المستهلكين لليوم الثامن على التوالي ، حيث يقام المعرض الرئيسي على مساحة 6 آلاف متر مربع، بأرض المعارض بمدينة نصر، بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ، وتتنوع المعروضات والسلع داخل أجنحة المعرض لتلبية احتياجات الأسرة.

وتتنوع السلع المعروضة داخل أهلا مدارس، ما بين الأدوات المدرسية ، والمصنوعات الجلدية من شنط مدرسية وأحذية، وكذلك الملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما للأطفال خلال الموسم الدراسي، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوترومستلزمات الحاسب الآلى.

وتجدر الاشارة  إلى إطلاق وزارة التموين، 23 معرض أهلا مدارس رئيسي بالمحافظات المختلفة، وذلك بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالاضافة إلى 119 معرض ‏فرعي، و 33 شادر،و27 قافلة متحركة تجوب المناطق التي تفتقر لوجود المعارض، وذلك لتوفير جميع مستلزمات المدارس، و احتياجات الأسرة خلال الموسم الدراسي بالتخفيضات المطروحة بالمعرض الرئيسي.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على مشاركة نحو 500 ‏مكتبة بموسم تخفيضات أهلاً مدارس، وتقديم نفس التخفيضات المطروحة بالمعرض على السلع و المستلزمات الدراسية المتوفرة لديها.

إقر أايضا|«التموين» تفتتح أهلاً مدارس بالجيزة اليوم .. والسبت آخر أيام المعرض الرئيسي