رواد السوشيال ميديا: الحركة المدنية تضم احزاب «سيئة السمعة» .. وتعيش «مراهقة سياسية»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وصفت جمهورية " السوشيال ميديا " بيان الحركة المدنية الديمقراطية بالبيان المراهق الذي يجر علي حقوق الغير في محاولة خبيثة للتزيد والاستقطاب والمراهقة السياسية ، رواد تويتر غاضبون من تلك الحركة التي تضم احزاب سيئة السمعة علي وصفهم .

3

 

حيث كتب الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الاهرام العربي مغرداً: بيان الحركة المدنية الصادر مساء الاربعاء ٧سبتمبر ٢٠٢٢ يعكس مزايدة ومراهقة سياسية تجور على حقوق الأحزاب والقوى السياسية الأخرى ،واختتم تغريدته قائلاً : بل أراها تزايد على الموقف السياسى للدولة،

وغرد حساب منسوب لـ عماد الدين قائلاً : يكفى أن تعلم أن حمدين صباحى وأحمد طنطاوى وخالد داوود ومدحت الزاهد وعلاء الخيام  هم من يقودون تجمع أحزاب الحركة المدنية  حتى تدرك خطورة هذا التجمع على الحوار الوطنى .

وتابع عماد الدين في تغريدة اخري حيث كتب : الحركة المدنية تضم تجمع مجموعة من الأحزاب سيئة السمعة  
‏-الكرامة (أحمد الطنطاوي) ، التحالف الشعبي الاشتراكي (مدحت الزاهد) ، المحافظين (أكمل قرطام ، الدستور (علاء الخيام) ، الوفاق القومي (محمد رفعت) ، الحزب الاشتراكي المصري (أحمد بهاء شعبان) ، حزب العيش والحرية . 

وفي ذات السياق قال حساب أخر مغرداً : يا افندم عاجبك إللي بيحصل من الحركة المدنية واحزابها وترديد نفس مصطلحات يناير إللي حضرتك بنفسك قولت غرقت البلد؟ ، والله العظيم احنا كشعب عارفين نواياك وصدقك مع نفسك باقتراحك للحوار الوطني ، ولكن ليس مع هؤلاء لانهم كلامنجية ولايحبون إلا أنفسهم فقط

بينما كتب حساب منسوب لـ الفايد عبد الله مغرداً علي تويتر  : لو ظلت الحركة المدنية " ام شخه " اللى ملهاش لازمة دى تتشرط كده فى الحوار الوطنى بهذا الشكل المستفز فنحن الشعب المصري نرفض هذا الحوار مع هذه الاشكال اللى ملهاش ستين الف لازمة ومجرد اسماء احزاب على ورق فقط .

وقال محمد الكومي : طول عمري أرى انكم أحزاب الحركة المهلبية الكرتونيه ودائما ما تحترفوا ضياع الفرص الحقيقية لأي اصلاح " عن بيان احزاب الحركة المدنيه‬⁩ أتحدث  " .