«أبراج الصحة» .. هل يجب عليك الإبطاء؟ تعرف على توقعاتك الصحية اليومية  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«أبراج الصحة» تقدم لكم اليوم توقعاتك الصحية والعمل والعلاقات الخاصة بك، اليوم 8 سبتمبر 2022، من برج الحمل إلى برج الحوت ، يجب على السكان الأصليين لجميع علامات الشمس التحقق من وتيرة الحياة من أجل التمتع بصحة جيدة!

- برج الحمل الصحي اليوم:

يشير برج الحمل الصحي اليوم إلى أنه يمكنك توقع الإرهاق العام والتعب بسبب يوم طويل، سيكون من الأفضل قضاء أمسية مريحة، سيكون العمل مستقرًا ، ولكن نظرًا لنقص الصحة المثلى ، لن تتمكن من إنهاء كل ما تقوم به اليوم، سوف يزعجك أفراد الأسرة بشأن صحتك، تمهل اليوم وتناول الطعام في الوقت المحدد لمصلحتك الصحية، إذا استمرت المشكلة ، قم بزيارة الطبيب. قد يأتي الأصدقاء لرؤيتك.

نصيحة حب: لا تفرط في تحليل ما يقوله شريكك
نصيحة النشاط: اذهب في نزهة بعد العمل لتصفية رأسك
لون الحظ للعمل:
لون أبيض محظوظ للحب:
نصيحة صحية حمراء: لا تطلب الموافقة

اقرأ أيضا| بمكونات منزلية.. وصفات لتنظيف وتلميع خلاطات الحمام


برج الثور الصحي اليوم :

وفقًا لتوقعات برج الثور الصحي اليوم ، فإن العودة إلى ممارسة اليوجا أو المشي في المساء سيساعدك على تنشيط طاقتك. سيكون العمل مستقرًا ، ولكن سيكون لديك ما يكفي من العمل المعلق والبريد الإلكتروني للانتهاء، يمكن لساعات العمل الطويلة تأخير الالتزامات الاجتماعية، سوف يستنزفك الصداع والتوتر في العين، ستكون حياتك الأسرية مستقرة وستتواصل مع شريكك من خلال التواصل الصريح والصريح، ستكون حياتك الاجتماعية محمومة.

نصيحة حب: تجنب إزعاج شريكك بشأن الأمور المالية
نصيحة النشاط: النوم في الوقت المحدد
لون الحظ للعمل: رمادي
لون الحظ للحب: أزرق داكن
نصيحة صحية: كن حاسمًا.

برج الجوزاء الصحي اليوم:

أعزائي مواطني الجوزاء ، يقول برجك الصحي اليوم أنك ستكون سعيدًا بالتقدم الذي تحرزه في الانضباط البدني اليومي. لكن الألم الطفيف في القدمين أو الكاحل بسبب الإرهاق يمكن أن يعيق ممارسة الرياضة أو النشاط البدني، سيكون العمل محمومًا ، مع المزيد من العمل القادم، سيقدر الناس عملك وستكون أكثر حزماً بشأن قراراتك، لا تنجرف في دراما أفراد العائلة، انظر بعمق في الواقع قبل تكوين آراء حول الناس، ستكون الحياة الاجتماعية محمومة بسبب حدث ما، سوف تقابل أشخاصًا من المحتمل أن تعمل معهم في المستقبل.

نصيحة الحب: ستقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام من خلال صديق
نصيحة النشاط: تنظيم جدولك الزمني للأيام القليلة القادمة
لون الحظ للعمل: وردي فاتح
لون محظوظ للحب: أحمر
نصيحة صحية: كن متحفظًا

برج صحة السرطان اليوم:

وفقًا لتوقعات الأبراج الصحية للسرطان اليوم ، فإن صحة السكان الأصليين لهذه العلامة الشمسية ستكون أفضل بكثير من ذي قبل، ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك تجهد نفسك وتعود إلى أنماط الأكل غير الصحية، ابق متوازنا، بينما يكون العمل مستقرًا ، ستكون الصحة غير منتظمة، سيكون لدى أفراد عائلتك خطط بالفعل ، ولن يترك لك أي خيار سوى الانضمام إليهم، ستأخذ حياتك الاجتماعية الخاصة في المقعد الخلفي من أجل إسعاد أفراد الأسرة الآخرين.

نصيحة حب: حياتك العاطفية ستكون بطيئة اليوم، لا تهتم كثيرًا بها
نصيحة النشاط: عد إلى اليوجا
لون الحظ للعمل:
لون أخضر لاكي

للحب:
نصيحة Maroon Health: لا تكبر المشكلات.

برج الأسد الصحي اليوم :

أعزائي مواطني برج الأسد ، يشير برجك الصحي اليوم إلى أنه ستكون هناك حساسية طفيفة تحتاج إلى العناية بها، العلاجات المنزلية سوف تساعد في التخفيف من حدة المشكلة، سيكون العمل محمومًا مع الاجتماعات والعروض التقديمية، توقع أن يأتي العمل من العملاء أو الزملاء القدامى، تجنب الاحتكاك مع زميل في العمل بسبب مشاكل الأنا، توقع يومًا متوازنًا حيث يمكنك توزيع الوقت بالتساوي في العمل ، وبين العائلة والأصدقاء.

 ستنتهي من الأمور الجارية وتنفذ القرارات، سيكون هناك المزيد من المسؤولية على جبهة الأسرة حيث قد يلجأ الناس إليك لاتخاذ قرارات الأسرة والدعم العاطفي، ستعمل الخطط الاجتماعية وفقًا لما هو مخطط لها، كن متحفظًا بشأن العمل مع الأصدقاء.

نصيحة حب: كن حساسًا تجاه الاحتياجات العاطفية لشريكك
نصيحة النشاط: اكتب أفكارك الإبداعية
لون الحظ للعمل: أزرق داكن
لون الحظ للحب:
نصيحة Gray Health: لا تشك في إمكاناتك

برج العذراء الصحي اليوم:

يشير برج العذراء الصحي اليوم إلى أنك بحاجة إلى بدء النوم في الوقت المحدد، يتطلب جسمك الراحة، سيكون العمل مستقرًا ، لكن العمل الورقي سيحتاج إلى الاهتمام، شيء عالق سيوقف عملك الحالي من الظهور، سيكون الشوط الثاني مرهقًا لأنك ستنطفئ عاطفياً وستعمل ميكانيكيًا فقط، توقع وصول الطلب المعلق اليوم ولكنك لن تستمتع به كثيرًا، قد يكون أفراد الأسرة مزعجين.

نصيحة حب: سوف تحصل على تطبيق مواعدة لمقابلة أشخاص جدد.
نصيحة النشاط: العب رياضة
لون الحظ للعمل: لافندر
لون الحظ للحب: أزرق داكن
نصيحة صحية: أعط الأولوية لحياتك.

برج الميزان الصحي اليوم:

ستكون معدتك حساسة ، يقترح برج الميزان الصحي اليوم، من الأفضل تجنب تناول الأطعمة الثقيلة، تناول ما يكفي من السوائل والألياف لطرد السموم، سيكون العمل مستقرًا ولكنك ستشعر بالارتباك قليلاً بشأن سلوك الناس، بينما سيكون هناك ضغط عليك لإكمال العمل المعلق ، سيتدفق المزيد من العمل، كن أكثر تواصلاً مع أفراد الأسرة بشأن المشاعر المكبوتة، لا تقلق بشأن رد فعلهم، اقضِ وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء لأنك قد تشتت انتباهك معهم قليلاً، سيأتي صديق لتوضيح المشكلات السابقة.

نصيحة حب: تجنب لوم شريكك على الأشياء التافهة
نصيحة النشاط: نظّم منزلك
لون الحظ للعمل: أوف وايت
لون الحظ للحب: بيج
نصيحة صحية: كن أكثر انتباهاً.

برج العقرب الصحي اليوم:

يقول برج العقرب الصحي اليوم أن السكان الأصليين سيحدثون تغييرات في وقت التمرين وأنماط الأكل من أجل العودة إلى نمط حياة صحي، سيكون العمل جيدًا وستقوم بتنفيذ الأفكار الإبداعية، توقع المزيد من العمل من العملاء القدامى، إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، فقد يكون اليوم يومًا جيدًا للبدء، كن منفتحًا لمناقشة قرارات العمل مع أفراد الأسرة لأن مدخلاتهم ستساعد، ستكون الحياة الاجتماعية مستقرة ، لكنك ستجد الحاجة إلى قضاء الوقت بمفردك والعمل على الأفكار الإبداعية.

نصيحة حب: كن لطيفًا مع أشخاص جدد تقابلهم اليوم.
نصيحة النشاط: احصل على حمام ماء مالح بعد العمل
لون محظوظ للعمل: أسود
لاكي لون للحب: لافندر
نصيحة صحية: كن واثقًا.

صحة برج القوس اليوم :

وفقًا لتوقعات برج القوس الصحية ، ستكون صحة السكان الأصليين مستقرة. سوف تتبع نظامًا غذائيًا منضبطًا ونظامًا للتمارين الرياضية ، سيكون هناك الكثير من العمل ، لكن الأمور ستكون بطيئة، إذا كنت تبحث عن تغيير في الوظيفة أو الوظيفة ، فتوقع الوضوح اليوم، سيكون العمل الورقي بطيئًا ، وحتى أنماط النوم ستضطرب. على صعيد الأسرة ، توقع أن تكون الأمور مستقرة في الغالب ، لكنك ستنغمس في الالتزامات الاجتماعية حتى لو حاولت تجنب ذلك، تجنب الأحكام غير الضرورية عن الأصدقاء.

نصيحة الحب: كن متسامحًا مع شريكك
نصيحة النشاط: قم ببعض التدوينات قبل أن تنام
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح
لون محظوظ للحب: أخضر البحر
نصيحة صحية: كن مستمعًا أفضل

برج الجدي الصحي اليوم:

وفقًا لـ Capricorn Health Horoscope اليوم ، ستشعر بالانتعاش وستكون أيضًا مدركًا لما تأكله اليوم، النوم في الوقت المحدد لتحافظ على هذا التوازن في الصحة، سيكون العمل محمومًا بمهام متعددة للتشغيل، يتوقع الناس منك أن تكون مثاليًا وقد يزيد ذلك من الضغط.

 اعتني بنفسك، ستكون حياتك الأسرية مستقرة ، لكن الحياة الاجتماعية ستكون بطيئة حيث قد ترغب فقط في الاسترخاء وأنت جالس في المنزل، إذا كان لديك أشخاص يزورونك في المنزل ، فقد يحدث تأخير طفيف في وصولهم.

نصيحة الحب: كن حذرا بشأن مشاكلك مع شريكك
نصيحة النشاط: اقض بعض الوقت وسط الطبيعة
لون الحظ للعمل: أخضر داكن
لون محظوظ للحب: وردي فاتح
نصيحة صحية: كن حازمًا

برج الدلو الصحي اليوم :

سكان الدلو ، صحتك ستكون حساسة اليوم ، يشير برجك الصحة اليوم، قد يؤدي نزلة برد خفيفة أو سعال أو فيروسي إلى اضطراب روتينك، التركيز على شيء واحد في وقت واحد، في العمل ، ستكون قد انتهيت من كل شيء وسيكون من الصعب على الأشخاص مطابقة وتيرة فهمك، في النهاية مع هذا ، لن تتمكن من إنجاز الكثير من العمل، حاول تفويض المزيد من العمل، اقضِ وقتًا ممتعًا مع أفراد الأسرة حيث قد يشعرون بالإهمال أو قد يتطلبون الأمر، لا تتدخل في مشاكل الآخرين لأنك قد تنجر إليها وتجعل الأمور أسوأ.

نصيحة حب: كن منفتحًا للتواصل مع شخص ما كان يبذل مجهودًا
نصيحة النشاط: اقرأ قبل أن تنام
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح
لون محظوظ للحب: بني
نصيحة صحية: كن أكثر توازنًا.

برج الحوت الصحي اليوم :

جميع مواطني برج الحوت ، يشير برجك الصحي اليوم إلى الاستقرار من حيث حاصل عافيتك، سوف تحتاج إلى التركيز على شيء واحد في كل مرة، لا تفرط في الوعود وتقلل من الوفاء بها ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى الاحتكاك ، خاصة مع أفراد الأسرة. 

سوف يتباطأ العمل ، لكنه سيمنحك المساحة والوقت لإعادة التفكير وتغيير الأفكار، سيتعين عليك طلب المساعدة الخارجية من الأشخاص الذين قد يكونون في نفس المجال مثلك، لا تستسلم لضغوط زملائك في العمل ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى الاحتكاك، ستحتاج صحتك إلى الاهتمام بسبب الأسرة والحياة الاجتماعية التي ستتباطأ.

نصيحة حب: حاول ألا تغير الخطط التي وضعتها مع شريكك الآخر فقد يكون منزعجًا.
نصيحة النشاط: النوم في الوقت المحدد
لون الحظ للعمل: أخضر داكن
لون الحظ للحب: أبيض
نصيحة صحية: ركز على شيء واحد في كل مرة.