هنادى مهنا تتصدر جوجل من جديد

هنادي مهنا تتصدر جوجل بسبب شائعة طلاقها

هنادى مهنا
هنادى مهنا

تصدرت النجمة هنادى مهنا التريند بعد البحث على جوجل عن حقيقة انفصالها من الفنان أحمد خالد صالح، يرجع ذلك لتداول الكثيرعبر مواقع السوشيال ميديا بأن الثنائي عقدا العزم على إنهاء الزواج.

جاء ذلك بسبب مشاركة هنادي مهنا جمهورها منشوراً مختصراً عبر حسابها الخاص بمواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه: «الحمدلله على كل شيء»، وأيضا بعد ظهورها بمفردها في أكثر من مناسبة، إضافة إلى حضورها حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بدون، مما زاد الشك أكثر في نفوس الجمهور.

وظل الجمهور يوجه العديد من التساؤلات لهنادي من خلال حسابتها الرسمية بالسوشيال ميديا، حتى قررت هنادي أن ترد على تساؤلاتهم، من خلال خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة:«كل دا كلام فاضي مش لاقيين حاجة يتكلموا فيها ناس فاضية»، ونشرت أيضا مقطع فيديو برفقة زوجها أثناء استمتاعهما بأجواء الصيف من المالديف، لتنفي بذلك شائعة طلاقهما، وأوضحت سبب عدم ظهورهما معًا كثيرًا في الفترة الأخيرة، قائلة: "مش فاضي".

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا تحدثت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن وجود خطوط حمراء في الأدوار التي تقدمها قالت: "عندي خطوط حمرا ء زي أي حد، بس براعي في الآخر أني بشتغل في مجتمع مصري وبتخيل شعورهم وهما بيشوفوا أي فنان في التلفزيون المفروض هو قدوة وفيه ناس ممكن تقلد، فأتمنى دائماً أكون قدوة للأسر تجاه أبنائهم ومش عاوزة أعمل حاجة تضايقهم أو تكون مختلفة عن مجتمعهم".

وعن عدم الإنجاب حتى الآن، كشفت الفنانة هنادي مهنا، سر عدم الإنجاب، رغم الزواج منذ عامين، وقالت " بصراحة احنا مأجلين الخلفة شوية لأن أنا أصلا بيبي ولسه صغيرة، وإزاي أكون بيبي وأخلف بيبي، ما ينفعش بيبي يشيل بيبي"، مشيرة إلى أن الموضوع مؤجل لبعض الوقت، ودخلت في حالة ضحك على الهواء، بسبب السؤال المحرج، التى وضعت فيه من قبل الإعلامية لميس الحديدي.

أقرأ ايضا| سارة سلامة تتألق في أحدث ظهور لها على «إنستجرام»