«بدالي تموين الأقصر» تطالب بتعديل صرف الدعم الاستثنائي

أرشيفية
أرشيفية

طالبت نقابة بدالي تموين الأقصر، الدكتور علي المصيلحي وزيرالتموين والتجارة الداخلية، بفصل صرف سلع المقررات التموينية، عن سلع الدعم الاستثنائي، و تغليف سلع الدعم الاستثنائي داخل عبوت خاصة بهذا الغرض، مع تأجيل صرف الدعم الاستثنائي إلى النصف الثاني من الشهر، والاكتفاء بصرف مقررات الدعم الشهرية خلال النصف الأول من الشهر .

وقال سيف النصر ، نقيب بدالي تموين الأقصر، إن هذا المطلب جاء نظراً للظروف الحالية التي تواجه البدال التمويني أثناء عمليه صرف مقررات التموين وإضافة المبلغ الاستثنائي للبطاقـات التموينية من السلع الاستكمالية طبقأ لقرار وزير التموين رقم (٢٨) الصادر منتصف أغسطس الماضي بإتاحة صرف المقررات التموينيه الشهرية ٤ مرات للمواطن .

وأضاف نقيب بدالي تموين الأقصر: نقترح صرف المقررات التموينيه الشهرية من الفروع خلال ال ١٥ يوم الأولي من الشهر، وصرف سلع منحه الدعم الاستثنائي من ١٦ ليوم ٢٤ في الشهر .

كما اقترحت نقابة بدالي تموين الأقصر، لاتاحة الفرصة لتوفير منتجات السلع بجميع أنواعها بالفروع المصرية والعامة لتجارة الجملة أن يتم الآتي:

١ـ يتم تعبئة سلع غذائية متنوعة بمقدار ١٠٠ج في كرتونة صغيرةالحجم ويتم التسليم للمواطن بيبون بنظام السيستم تسهيل للبدال التموينى في التوزيع.

٢ـإضافة كرتونة بقائمة السلع بماكينة الصرف بالسيستم والسعر وهامش الربح.

٣ـتخصيص شركات تعبئة للتوريد وجه بحري وشركات جنوب الصعيد لسرعة الانجاز لتسليم الفروع بالمحافظات.

اقرأ أيضًا| نقابة بقالي الأقصر تطالب التموين باستخراج بطاقات مستقلة لصرف الخبز