حكاوي التريند| مى نور الشريف الأكثر بحثًا وريم مصطفى وأنس جابر الأعلى قراءة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

"مى نور الشريف" تصدرت محركات البحث على جوجل بصور نشرتها لها مع عائلتها، كما انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمتابعة اخبار بطلة العالم التونسية " انس جابر " كما تابع بشغف رواد السوشيال ميديا اخبار الفنانة"" داليا مصطفى"" لمسلسلها الجديد.

مى نور الشريف

تصدرت مى نور الشريف محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى.  بصور لها مع عائلتها والذى تناولته بوابة اخبار اليوم بموضوع "بوسي ونورا فى أحدث ظهور لهما على البحر"

نشرت الفنانة مى نور الشريف، صورة جديدة تجمعها بوالدتها النجمة بوسى وخالتها النجمة نورا، وشقيقتها مى، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام".

وظهرت مى نور الشريف، فى الصورة وسط أجواء عائلية خلال قضاء عطلتهم الصيفية من أمام أحد الشواطئ الساحلية، وعلقت عليها قائلة: "اللهم ديم نعمتك علينا.. ربنا يديمكوا نعمة ورحمة ليا.. الحمد لله".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي، مسلسل "البرنسيسة بيسة" والذى عرض فى رمضان 2019، وهو من بطولة مى عزالدين، أمير المصرى، محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى، تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى.

وكانت تصدرت الفنانة مي نور الشريف تريند مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤخراً، بعد ان انتشر مقطع فيديو لها من حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز وهي ترقص مع أحد الأشخاص بطريقة مثيرة ما دفع الجمهور لسؤال عن هذا الشخص.

وظهرت مي نور الشريف في الفيديو وهي ترتدي فستاناً ساخناً باللون الأصفر وترقص على أنغام أغنية قمرين للهضبة عمرو دياب.

وعلق الجمهور متسائلين عن الشخص الذي ترقص معه قائلين: "هو مين اللي بيرقص معاها دا ومالها مي مكنتش كده إيه اللي حصلها"، في حين انتقد البعض إطلالتها واعتبروها غير معتادة منها وجريئة أكثر من اللازم.

بطلة التنس أُنس جابر

تصدرت انس جابر بطلة التنس.  محركات البحث على جوجل والتى نشرت عنها بوابة اخبار اليوم موضوع بعنوان " الرئيس التونسي يمنح بطلة التنس أُنس جابر الوسام الوطني في الرياضة"منح الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الخميس، البطلة العالمية التونسية أًنس جابر، الوسام الوطني للاستحقاق في الرياضة من الدرجة الأولى؛ تقديرًا بمساهمتها في إعلاء راية بلادها أمام المحافل الرياضية الدولية.

وذكرت رئاسة الجمهورية التونسية - في بيان - أن سعيد وجه الشكر للبطلة أنس جابر على ما بذلته من جهود للوصول إلى هذه المرتبة المتقدمة في الترتيب العالمي، مؤكدًا أنها "كانت بالفعل سفيرة لتونس وعرفت بوطننا العزيز وبقدرات شبابه، حينما تتوفر له الشروط والوسائل التي تتيح له التميز والتألق في كافة المجالات".
 
ريم مصطفى
كما كانت ريم مصطفى اكثر الشخصيات بحث الجمهور عن اخبارها بسبب مسلسلها الجديد  ونشرت بوابة اخبار اليوم عنها موضوع بعنوان "البوستر الدعائي للمسلسل""" ريم مصطفي تتصدر التريند بسبب «طير بينا يا قلبى"    تصدرت النجمة ريم مصطفى، محركات البحث في موقع جوجل، مع بدء عمليات الدعاية الخاصة بمسلسلها الجديد «طير بينا يا قلبى» الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

حيث أطلقت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للعمل تمهيداً لعرضه على شبكة قنوات ON خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع استمرار تصوير مشاهد العمل.

ويشارك في مسلسل «طير بنا يا قلبي» إلى جانب ريم مصطفى كلاً من  بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار للمنتج " أحمد عبدالعاطي.

ريم مصطفى انتهت مؤخراً من تصوير مسلسلها «دوبامين» المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ريم مصطفى شاركت فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل «suits بالعربى» إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، للمنتج طارق الجناينى.
    

اقرا ايضاً| ريم مصطفى تدخل الـoff season بـ«طير بينا يا قلبي» في مواجهة هند صبري