اللقطات الأولى من داخل الشقق السكنية الجديدة لأهالي الوراق.. فيديو

لقطات من داخل الشقق السكنية الجديدة للأهالي فى الوراق
لقطات من داخل الشقق السكنية الجديدة للأهالي فى الوراق

عرض الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أول لقطات من داخل الشقق السكنية الجديدة للأهالي فى الوراق.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: إنه سيتم منح 12 فدانا في مدينة السادات لكل صاحب فدان في جزيرة الوراق وأهالي الوراق سيقيمون في وحدات سكنية من أفخر الوحدات السكنية.

وتابع أحمد موسى أن كاميرا على مسئوليتي أول كاميرا تدخل أبراج جزيرة الوراق السكنية مشيرا إلى أن أهالي الوراق سيدفعون ثمن التكلفة الفعلية للوحدة السكنية وقت الإنشاء وسيكون 35 % من مساحة جزيرة الوراق خضراء.

وأضاف موسى: « والله أهالي الوراق هياخدوا شقق أهل العيال الهربانة اللي زي محمد ناصر ما عندهم زيها»، لافتًا إلى أن ثمن الفدان بالجزيرة 6 ملايين جنيه.

وتابع أحمد موسى، أنه تم نقل 329 منزلاً من 550 منزلاً، كما تم نقل 66.5 فدان ومتبقي 24.64 فدان، وفقًا لوزارة الإسكان، مؤكدًا أن هذه القرارات تتم بالتراضي مع المواطنين وليس أي شيء آخر.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه جاري العمل بسرعة من أجل إنهاء الأبراج السكنية للعمل على عودة المواطنين إليها في أقرب وقت، لافتًا إلى أن هناك مواطنين لازالوا يعيشون حتى اليوم في جزيرة الوراق.

إقرأ أيضاً .. أحمد موسى: «جرابيع» الإرهابية يروجون الشائعات حول جزيرة الوراق