كلوب يتحدث عن إصابات ليفربول وموقف «تياجو» من المشاركة أمام نابولي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن لاعب الوسط تياجو ألكانتارا جاهز للمشاركة في مباراة نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، عقب عودته من الإصابة التي أبعدت النجم الإسباني عن المباريات في الفترة الأخيرة.

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نابولي الإيطالي، مساء غدا الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ليفربول الإنجليزي في المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، التي تضم أياكس الهولندى، ورينجرز الاسكتلندي، ونابولي الإيطالي.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن تياجو ألكانتارا جاهز للمشاركة أمام نابولي، مؤكدا أن جوردان هندرسون يغيب حتى فترة التوقف الدولي في سبتمبر.

وأوضح المدرب الألماني: "عاد تياجو إلى التدريبات، اليوم الثاني اليوم. إنه جاهز للمشاركة؛ إلى متى سنرى".

وعن إصابة جوردان هندرسون، قال كلوب: "لدينا نتائج الفحص، وأعتقد أنه سيعود بعد التوقف الدولي".

وأضاف كلوب: "كورتيس جونز، عندما كان بالخارج سابقًا ، كان لديه رد فعل إجهاد في عظم معين حول عظم القصبة. كان الأمر جيدًا تمامًا ، لا توجد مشكلة بعد الآن ؛ تدرب مرتين ، شعرت به مرة أخرى".

وتابع: "لم تكن سيئة مثل المرة الأولى ولكنها سيئة بما يكفي لعدم المشاركة في تدريب الفريق مرة أخرى ، وهذا ليس مفيدًا للغاية".

وأكد كلوب: "فابيو كارفاليو يعاني في من بعض الآلام.. ولكنه يتحرك بشكل طبيعي ولكن لا توجد فرصة للتدريب حتى الآن.. نأمل أن يتحسن وسيكون جاهزًا للمباراة القادمو ولكني لست متأكدًا بنسبة 100 في المائة."