بعد نجاحه في «اللغز والعيلة» .. مبارك فرج يكشف كواليس مسلسل أعمل إيه

الفنان الشاب مبارك فرج
الفنان الشاب مبارك فرج

كشف الفنان الشاب مبارك فرج، كواليس الانتهاء من تصوير آخر مشاهده في مسلسل "أعمل إيه" من بطولة الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين.

وأشار فرج إلى أنه من المقرر عرض المسلسل نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضا|خالد الصاوي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «أعمل إيه» | فيديو

وتحدث "فرج" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل دورة في المسلسل، مشيرا إلى أنه يؤدي دور أمين شرطة بالمسلسل، حيث قام بتصوير مشاهده داخل استديو مصر وقسم شرطة الدقي خلال الشهر الجاري.

وأضاف أن كواليس العمل كانت مليئة بالضحك والعديد من المواقف الطريفة، نظرا لطبيعة المسلسل وطبيعة الفنان خالد الصاوي الذي يسعى دائما إلى تخفيف الرهبة والتوتر لدى الممثلين الشباب بالضحك والمواقف الكوميدية. 

ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

يذكر أن الفنان مبارك فرج كان قد شارك خلال الموسم الرمضاني الأخير في الجزء الثاني من مسلسل المداح، والجزء الثالث من مسلسل العيلة، فضلا عن مشاركته في مسلسل اللغز ويشارك حاليا في مسلسل "أعمل إيه". 

مسلسل "أعمل إيه" يتكون من 45 حلقة من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين الشباب. 

ويعود خالد الصاوي للتعاون مع المؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد عبد الحميد بعد 11 عاماً من تقديمهم مسلسل "خاتم سليمان" الذي تم عرضه في شهر رمضان من عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، كما تعاون الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى في مسلسل آخر وهو "تفاحة آدم" الذى تم عرضه عام 2014.