سعد لمجرد يحتل المركز الاول بالترند على "يوتيوب ، أنغامي"

سعد لمجرد
سعد لمجرد

يوصال النجم سعد لمجرد توهجه الفني خلال هذه الفترة، وخاصة آخر أطروحاته الغنائية التي قدمها لجمهوره في يوم 1 سبتمبر الماضي، بعنوان "الحلق - اللي عامل قلق"، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

واحتلت أغنية "الحلق - اللي عامل قلق" في صباح اليوم المركز الأول على ترند موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وذلك بعد كسرها حجاز 2.5 مليون مشاهدة في أقل من 5 أيام من طرحها، كما تصدرته أيضاً على تطبيق أنغامي.

واحتفل لمجرد بنجاح "الحلق - اللي عامل قلق"، وقام بنشر فيديو قصير لمشاهدات الأغنية عبر حسابه على تويتر، معلقاً عليه، قائلا: «صباحكم ترندات وأرقام مع #الحلق والبداية مع المغرب حيت تحتل المرتبة الاولى في يوتيوب و انغامي».

وتداول رواد التواصل الإجتماعي الأغنية بشكل واسع عبر حساباتهم الرسمية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لما تتسم به الأغنية من تميز وإيقاع صيفي مسموع وكلمات مبهرة.

أغنية "الحلق - اللي عمال قلق" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي.

ومن ناحيةأاخرى، ويواصل فيديو كليب أغنية «من أول دقيقة»، والذي جمع بين لمجرد والنجمة اللبنانية إليسا، حصد ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وحققت أغنية «من أول دقيقة» والتي تجمع إليسا وسعد لمجرد، لأول مرة في عمل غنائي 250 مليون مشاهدة، وذلك منذ طرحها في يوم 4 مايو الماضي، وتتصدر الأغنية المركز الأول للمحتويات الرائجة بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

إقرأ ايضاً - بسكال مشعلاني تشوق جمهورها للأغنية القادمة