سعد لمجرد يكسر الـ 1.5 مليون مشاهدة بـ "الحلق - اللي عامل قلق" في ثاني أيامها

سعد لمجرد
سعد لمجرد

طرح النجم المغربي سعد لمجرد، في يوم 1 سبتمبر الماضي، أحدث أعماله الغنائية "الحلق - اللي عامل قلق"، قبل طرحها بأيام قليلة عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وحققت الأغنية نجاح كبير وغير مسبوق بداية من طرحها في الدقائق الأولى، إذ كسرت حاجز الربع مليون مشاهدة بعد 5 ساعات من طرحها، لتحقق اليوم في ثاني أيام طرحها على موقع "اليوتيوب" الـ 1.5 مليون مشاهدة، ومن المتوقع ان تكسر حاجز الـ2 مليون آخر الليله الجارية.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي الأغنية بشكل واسع عبر حساباتهم الرسمية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لما تتسم به الأغنية من تميز وإيقاع صيفي مسموع وكلمات مبهرة.

أغنية "الحلق - اللي عمال قلق" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي.

وكان "لمجرد"، شوق متابعيه وجمهوره للأغنية منذ أيام عبر إنستجرام، وقام بنشر صورة حديثه له، وعلق عليها، قائلاً: «الحلق اللي عامل قلق - قريباً جداً»، وحصلت الصورة على تداول واسع من قبل الجمهور، ومتاعبين عبر حسابه  على تويتر، كما حصلت على الكثير من التعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الدعم والمباركات للنجم سعد لمجرد على مجمل أعماله الجديدة.

وكان كشف الملحن المصري عزيز الشافعي عن تعاون فني «مصري - مغربي» يجمعه بالنجم المغربي سعد لمجرد، مؤكداً أنّه يعكف خلال الفترة الحالية لوضع اللمسات النهائية على الأغنية التي ستجمعه بسعد لمجرد، والتي كَشف عن اسمها وهي «الحلق اللي عامل قلق».

وقال الملحن عزيز الشافعي في تصريحات إعلامية مع برنامج MBCTrending الذي يتم عرضه على شاشة mbc4: «أغنية الحلق اللي عامل قلق إن شاء الله تنزل في الصيف وهي أغنية مصرية سيتواجد بها لمجرد في مصر، مرهناً عليها بأنها ستكتسح موسم الصيف الغنائي مصر، وسيعقبها تعاونات غنائية أكبر لمجرد قريباً».

ويواصل فيديو كليب أغنية «من أول دقيقة»، والذي جمع بين لمجرد والنجمة اللبنانية إليسا، حصد ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وحققت أغنية «من أول دقيقة» والتي تجمع إليسا وسعد لمجرد، لأول مرة في عمل غنائي 250 مليون مشاهدة، وذلك منذ طرحها في يوم 4 مايو الماضي، وتتصدر الأغنية المركز الأول للمحتويات الرائجة بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

إقرأ ايضاً - نتائج استفتاء أفضل مائة فيلم كوميدي لمهرجان الإسكندرية تثير الجدل..لهذا السبب