حالة من الترقب والتوتر تعيشها المطربة اللبنانية إليسا وذلك بسبب وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي الجديد، والتى ستقوم بطرحه منتصف الشهر الحالى، وقد عبرت النجمة العربية عن تشوقها لإصدار آخر أعمالها، وذلك بعد فترة غياب دامت لسنتين لم تقدم خلالهما سوى أغنية «من أول دقيقة» التى جمعتها مع المطرب المغربي سعد لمجرد.. وتتعاون اليسا فى البومها الجديد مع مجموعة من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين على رأسهم أمير طعيمة ومحمد يحيى ومروان خوري وزياد برجي وأحمد ماضي وعلي المولى، كما انها ستقوم بتصوير أكثر من فيديو كليب سيكون أحدها من إخراج إنجي جمال.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





