مذيعة تصاب بجلطة على الهواء وتفاجئ الجمهور بهذا التصرف| فيديو

مذيعة الأخبار جولي تشين
مذيعة الأخبار جولي تشين

عرضت فضائية "العربية"، مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصورا، يرصد تفاصيل إصابة مذيعة بـ «جلطة دماغية»، على الهواء مباشرةً.

وذكر "التقرير"، أن  مذيعة الأخبار جولي تشين، التي تصرفت باحترافية خلال تقديمها نشرة الأخبار على الهواء بولاية أوكلاهوما الأمريكية بعد تلعثمها في الحديث وتلبكها، حيث حاولت التماسك قبل أن تقرر أن تنهي البث، قائلًا: "أنا أسفة، شيء ما يجري معي منذ الصباح اعتذر للجميع دعنا ننتقل لخبير الأرصاد الجوية أني براون".

وشعرت "تشين" بوعكة صحية ووجدت نفسها تعاني في قراءة النشرة، واكتشف المشاهدين لاحقًا أنها تعرضت لجلطة دماغية، وهو ما أكده منشور لـ "تشين" عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت إنها كانت تشعر بالحيوية قبل النشرة، وعلى الهواء فقدت الرؤية الجزئية بإحدى العينين، وتخدر ذراعها، ونقلت لاحقًا إلى المستشفى.

وكتبت في منشور على فيسبوك: "الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة بالنسبة لي، إلى حد ما، لكن أطبائي يعتقدون أنني أصبت بجلطة دماغية مباشرة على الهواء صباح يوم السبت".

وتمكنت تشين باحترافية بالتغلب على الوعكة التي تعرضت لها على الهواء، حيث كانت تقرأ خبر إلغاء ناسا لعملية إطلاق صاروخ منتظرة، عندما بدأت بالارتباك بشكل واضح وقامت بتكرار كلماتها، وبعد معاناتها لعدة ثوان، اعتذرت تشين للمشاهدين، وسرعان ما سلمت النشرة إلى مذيعة الأرصاد الجوية آني براون لتحديث حالة الطقس.

وقالت تشين: "أدرك زملائي في العمل حالة الطوارئ الجارية واتصلوا برقم 911".

اقرأ أيضا |صحة البحيرة :  تشغيل وحدات جديدة لإذابة الجلطة الدماغية و العناية بمستشفى رشيد