غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد أبنتها روتانا على إنستجرام 

غادة عبد الرازق وابنتها
غادة عبد الرازق وابنتها

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورًا جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام " اثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها روتانا، ونشرت صورًا تجمعهما بالحفل .

وظهرت روتانا ظهرت إلى جوار والدتها الفنانة غادة عبدالرازق أثناء الاحتفال، وظهرت الام وبنتها في لحظات سعيدة وقامت الأم بتقبيل ابنتها أمام الكاميرا تعبيرًا عن سعادتها، وهنأتها عبر إنستجرام من خلال قلوب ورموز احتفالية.


وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة روتانا بعيد ميلادها، أولهم الفنانة زينة التي كتبت في تعليقها: "ربنا يحميكم ويخليكم لبعض كل سنة والقمر وأم القمر طيبين".
كما كتبت فيفي عبده: "ما شاء الله.. الله أكبر ربنا يحفظكم يارب".
وأضافت حنان مطاوع " ربنا يسعدها ويباركلك فيها ويخليكم لبعض " .

ويعد مسلسل لحم غزال هو آخر أعمال غادة عبد الرازق الرمضانية حيث تم عرضه عام 2021، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول، عاليا، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرزاق، التي تتنكر في شخصية غزال التي تبحث عن نجلها الذي أختفى فجأة، وتقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية، خلال تواجدها في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

وضم مسلسل لحم غزال، العديد من الفنانين، منهم: غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

ويذكر أن غادة عبد الرازق، تشارك في فيلم الحفلة، الذي لم يعرض بعد، ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم، غادة عبد الرازق، طارق لطفي، أحمد وفيق، طارق صبري، نهال عنبر، إيهاب فهمي، كمال أبو ريه، وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

أقرا أيضا|فيلم DC League of Super-Pets يحقق 161 مليون دولار عالميًا