شوبير: الزمالك سبب تأخير الأهلي في حسم مصير كهربا

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج سبب تأخير النادي الأهلي في حسم مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع الفريق.

قال شوبير في تصريحات إذاعية: «كهربا عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وانتهت بالوعود الشفهية أن النادي سيسعى إلى حل الأزمة ولكن اللاعب أخذ انطباع أن الأهلي من الممكن أن يستغنى عنه».

تابع شوبير: « الأهلي يرغب في المساعدة ولكن الغرامة الموقعة على كهربا تخطت الـ40 مليون جنيه، وما علمته أن الأهلي تأخر في حل الأزمة أن هذا المبلغ الضخم سيدخل خزينة نادي الزمالك وهو ما يساعده في حسم الصفقات او بناء فريق لذلك يرغب الأهلي في التأخر لأبعد مدى حتى انتهاء موسم الانتقالات ثم يبدأ في التفكير في حسم مصير اللاعب».

كان قد قال عمر نايل مسئول الجهة المنظمة لمعسكر الأهلي في هولندا، إن معسكر الفريق سينطلق بداية من 18 سبتمبر الجاري حتى 28 من الشهر نفسه، موضحًا أنه سيخوض مباراتين وديتين خلاله.

وأضاف نايل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي سيخوض أول مباراة أمام أيندهوفن الهولندي، بينما لم يتم الاستقرار على المباراة الثانية.

وأشار إلى أن المباراة الثانية الأقرب لها أمام ألكمار الهولندي، بينما عدد أفراد بعثة الأهلي ستكون 60 فردًا، ولم يحدد حتى الآن رئيس بعثة الفريق، وسيتم إذاعة المباراتين على الهواء مباشرة.

واختتم تصريحاته، أن هناك تفاعل كبير من الجالية المصرية في هولندا، التي تنتظر بفارق الصبر قدوم الفريق على الرغم من أنه سيخوض معسكره بدون لاعبيه الدوليين.