التربية الموسيقية بتعليم مطروح تحصد المركز الأول بمسابقة تنمية القدرات

جانب من الحفل
جانب من الحفل

صرح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن توجيه عام التربية الموسيقية حقق المركز الاول على مستوى الجمهورية في مسابقات مراكز تنمية القدرات الموسيقية لصيف ٢٠٢٢.

وأشاد وكيل الوزارة بانجاز التربية الموسيقية وحصول «تعليم مطروح» على المركز الأول على مستوى الجمهورية في سابقة فريدة من نوعها تحدث لأول مرة موجهاً الشكر والتقدير لايناس رمزي الموجه العام وموجهي المادة داعياً الموجهين والمعلمين لبذل مزيد من الجهد والاخلاص والتفاني في العمل، للحفاظ على المستوى المتقدم والمتميز لطلبة وطالبات تعليم مطروح في كافة الأنشطة والتطلع دائماً لمراكز أفضل ومستوى أعلى.

اقرأ أيضاً | تعليم مطروح تنتهي من التجهيزات المدرسية استعداداً للعام الدراسى الجديد

وأوضح مدير المديرية أن حصول مطروح على المراكز الأولى جمهورياً في العديد من المسابقات المركزية بأنشطة  الموسيقي والمسرح والالقاء الشعري والتحدث بالفصحى والتربية الاجتماعية والتربية الرياضية والكشفية  يعد نتيجة جهد متواصل طوال العام فى تدريب أبناءنا الطلاب الموهوبين واستمرارا لسلسلة الإنجازات التي حققها «تعليم مطروح» هذا العام.  

وأشار وكيل الوزارة أن تعليم مطروح حريص على تقديم كافة أوجه الدعم وتوفير المناخ التربوي المناسب لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين، وتحفيزهم وتكريمهم  من أجل تشجيعهم مما يساهم في تفوقهم و تميزهم علميا و ثقافيا و فنيا.

وأكد شحاته أن تعليم مطروح زاخر بالمواهب الطلابية موجهًا بمواصلة انتقاء الطلاب الذين لديهم المواهب الفطرية والعمل على صقلها ورعايتها مع انطلاق العام الدراسي الجديد بداية أكتوبر القادم.