التموين: تكلفة وصلة الطريق الرابط بين كفر الشيخ ولوجيستية طنطا 80 مليون جنيه

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أكد العميد وليد سيف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، خلال تصريحات له اليوم على هامش افتتاح وصلة الطريق الدولي الرابط بين كفر الشيخ والمنطقة اللوجستية بطنطا، بطول الطريق 1400 متر مربع بتكلفة استثمارية 80 مليون جنيه، أن الطريق تحملت تكلفته وزارة التموين من خلال جهاز تنمية التجارة وبالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والرصف.

واضاف سيف أنه تم تهيئة الطريق وإزالة كافة الأشغالات والتعديات على الطريق، كما تم رفع كفاءة الخدمات على الطريق من خلال أعمدة الكهرباء، وتم إنشاء ترع جديدة بدلاً من المتهالكة.

وأوضح سيف، أن الطريق الذي تم افتتاحه اليوم أهميته أنه يقلل وقت الوصول إلى المنطقة اللوجستية من الطريق الزراعي والطريق الدولي بكفر الشيخ.

وأشار إلى أن المنطقة اللوجستية داون تاون طنطا تضم منطقة لوجستية - أدوية، ومنطقة لوجستية، منطقة التسوق التجاري والتي تعد أكبر منطقة لوجستية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

هذا وقد افتتح منذ قليل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية واللواء طارق رحمي محافظ الغربية، وصلة الطريق الدولي الرابط بين الطريق الدولي كفر الشيخ بالمنطقة اللوجستية داون تاون بطنطا في محافظة الغربية طنطا -قطور.