انطلاق دوري مستقبل وطن لكرة القدم بمراكز أسيوط

موضوعية
موضوعية

انطلقت اليوم مسابقات دوري مستقبل وطن أسيوط، لدوري كورة القدم بالوحدات المحلية لمحافظة أسيوط،انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب المهندس أشرف رشاد.

اقرأ أيضا | متابعة مستجدات ملف التصالح بقرى الشهداء| صور

ويأتي ذلك وفقاً لتوجيهات المهندس ياسر عمر أمين المحافظة وإشراف محمود نفادى أمين التنظيم ورئاسة أحمد حسام منياوى أمين شباب المحافظة انطلقت اليوم النسخة الرابعة لدورى مستقبل وطن لكرة القدم  فى جميع الوحدات الحزبية فى وقت واحد.

وقال المهندس ياسر عمر أن انطلاق الدورى فى نسخته الرابعة  يأتى في اطار السياسة العامة التى ينتهجها الحزب و اهتمامه الخاص بالشباب وتشجيع مشاركتهم بالرياضة وحسن استثمار طاقاتهم.

 وأضاف  يقام الدورى علي أربعة مراحل تبدأ المرحلة الاولى بمنافسات وتصفيات للفرق الرياضيه المشاركة على مستوى الوحدات الحزبية في القري والشياخات، بينما تقام منافسات المرحلة التانية على مستوى المراكز المختلفة وصولا إلى المرحله الثالثة التي تكون على مستوى أمانة المحافظة بالكامل لتصعيد فريق واحد يمثل محافظة اسيوط.

الجدير بالذكر ان امانة الحزب بالمحافظة قد عقدت عدة اجتماعات على جميع المستويات استعدادا لانطلاق فعاليات الدورى وحسن نجاحه والتأكيد علي تنفيذ اللائحة ، كما قامت الأمانة بعمل فيديوهات ترويجية وبنرات لانطلاق فعاليات الدورى  ، كما تم تشكيل لجنة عليا على مستوى المحافظة  ، ولجان مماثلة في جميع المراكز والاقسام