مسلسل طير بينا ياقلبى

طرح البوستر الرسمى لمسلسل «طير بينا يا قلبى»

بوستر مسلسل طير بينا ياقلبى
بوستر مسلسل طير بينا ياقلبى

طرحت الشركة المنتجة  لمسلسل طير بينا ياقلبى البوستر الدعائى الرسمى للعمل، المقرر عرضة  حصريا عبر شبكة قنوات "on"، وهو من بطولة ريم مصطفى ويشاركها البطولة بسمة وهالة فاخر ومحسن محيي الدين، أحمد صيام، وإبرام سمير، ودينا ماهر.

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى رومانسى مكون من 30 حلقة، كما يعتبر المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى والذى من المقرر عرضة خارج السباق الرمضانى سبتمبر المقبل بالتزامن مع تصويره ودخوله غرف المونتاج والمكساج.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ريم مصطفى مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركى آل الشيخ في أولى تجاربه بالتأليف الدرامى، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين، وإخراج أحمد مدحت.

"الثمانية"، تكشف أحداثه ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟، وهل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ .

أقرأ ايضا |طارق الشيخ يطرح أغنية "الشيطان"