ريم مصطفى تتألق بإطلالة ساحرة في شوارع إيطاليا

ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها.

وظهرت ريم مصطفى بإطلالة جذابة من شوارع إيطاليا، حيث تركت شعرها الأشقر منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياج وردي ناعم، ونظارة شمسية أنيقة، مما زاد من جمال وجاذبية إطلالتها. وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

ريم مصطفى يعرض لها حاليا مسلسل "الثمانية" مع آسر ياسين وخالد الصاوي وتأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت ويشارك فى بطولته محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، حنان سليمان، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، ومشاركة عدد آخر من النجوم كضيوف شرف، والعمل يعرض على احدى المنصات الرقمية.

ريم مصطفى قدمت في رمضان الماضى، مسلسل "suits بالعربى" الذي شاركت فى بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتستعد ريم للعودة إلى نشاطها الفنى مجدداً خلال الأيام المقبلة، حيث تنتظر استئناف تصوير مسلسلها الجديد "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والذي صورت منه المشاهد الأولى قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.