بمايو لبني.. داليا مصطفى أمام إحدى الشواطئ

داليا مصطفى
داليا مصطفى

شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"،

وظهرت الفنانة داليا مصطفى من العطلة الصيفية أمام أحدى الشواطئ المصرية وظهرت وهي مرتدية كاش مايوة باللون اللبني وطاقية باللون الرمادي ، واعتمدت في تصفيف شعرها على ان يكون طبيعي مموجاً ومنسدلاً على كتفيها .

وحظت الصور بالعديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة، كما تداولت الصور بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي.

شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها رفقة زوجها النجم شريف سلامة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهرت الفنانة داليا مصطفى وزوجها الفنان شريف سلامة بأجواء رومانسية على أحدى الشواطئ المصرية خلال قضائهم لعطلتهما الصيفية الأسرية.

وحظت الصور بالعديد من الإعجابات والعليقات الحميدة، كما تداولت الصور بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت آخر أعمال النجم شريف سلامة، دوره المميز بمسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي تم عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2022، حيث يجسد خلاله شخصية "سيف الدندراوي" طليق "فاتن" الذي يعذبها ويهينها حتى تعود له، واستفزت الشخصية الجمهور بسبب تصرفاته وهو ما وضح من تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تظن إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

اقرأ أيضا| التفاصيل الكاملة لفتح أبواب الترشح لانتخابات الموسيقيين