Spider-Man: No Way Home يحصل على المركز الأول في شباك التذاكر

Spider-Man: No Way Home
Spider-Man: No Way Home

مازال فيلم "Spider-Man: No Way Home" من سلسلة مارفيل الذى ظهر لأول مرة في ديسمبر عام 2021 من تصدر المشاهدات وتمكن من العودة إلى المركز الأول في شباك التذاكر بأمريكا الشمالية خلال عطلة عيد العمال.

وأعادت شركة Sony إصدار الفيلم مع 11 دقيقة من المشاهد الإضافية التى أثبتت أنها محيرة لبعض محبي الكتاب الهزلى، حيث جلبت 6 ملايين دولار من 3935 عرضًا سينمائيًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومن المتوقع أن ينهي فيلم "No Way Home" عطلة نهاية الأسبوع الممتدة الى اليوم الاثنين بمبلغ 7.6 مليون دولار، بحسب ما ورد في صحيفة "variety" البريطانية.


مع إعادة الإصدار حقق فيلمSpider-Man: No Way Home"  " 812.3 مليون دولار في أمريكا الشمالية، مما عزز مكانته كثالث أعلى فيلم في تاريخ شباك التذاكر المحلي.

كما أنه يمثل دعائم لشركة Sony للاستفادة بذكاء من المشهد المقفر الذى تعانيه السينما، ويقول التقرير إن هذا الوضع كان من الممكن أيضًا أن يساعد أى استوديو فى الاستفادة حال إطلاق أى فيلم فعليًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأعلنت شركة سونى، أنها صاحبة أعلى إيرادات في عطلة نهاية الأسبوع، حيث حطم فيلم توم كروز الجديد " Top Gun: Maverick" الأرقام القياسية فى البوكس أوفيس، وأعاد الحياة مرة أخرى لمنصة نيتفليكس منذ بداية عرضه في 27 من مايو 2022 .

وهو فيلم إثارة أمريكي من إعداد وإخراج "جوزيف كوزينسكي"، ومن إنتاج "جيري بروكهايمر" و"توم كروز" و"ديفيد إليسون"، وتأليف "إرين كروجر" و"أريك أرين سينجر" و"كريستوفر ماك كويري"، ويشارك الممثل توم كروز فى الفيلم كل من "فال كيلمر" و"مايلز تايلر" و"جينيفر كودلي" والعديد من النجوم.

أقرا أيضا|طارق الدسوقي يقدم حفل تخرج الدفعة الرابعة من برنامج «إبهار مصر»