بتخفيضات تصل لـ70%.. «أهلا مدارس» يواصل استقبال الجمهور لليوم الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل معرض "أهلاً مدارس" اليوم الإثنين استقبال جمهور المستهلكين لليوم الخامس على التوالي، بهدف توفير جميع مستلزمات العام الدراسي للأسرة المصرية، بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 70% على بعض المنتجات.

ويختتم معرض "أهلاً مدارس" فعالياته السبت القادم الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، والذي انطلق الخميس الماضي الموافق مطلع الشهر الجاري، وذلك بعد أن قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بافتتاحه الأربعاء المواضي.

ويقام معرض "أهلاً مدارس" الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، على مساحة 6 آلاف متر مربع، ويتضمن أجنحة متعددة، تتنوع المعروضات والسلع بداخلها لتلبية احتياجات الأسرة.

وتتنوع السلع المطروحة داخل معرض "أهلا مدارس"، ما بين الأدوات المدرسية، والمصنوعات الجلدية من شنط مدرسية وأحذية، وكذلك الملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما للأطفال خلال الموسم الدراسي، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزمات الحاسب الآلي.

وكانت وزارة التموين، قد أطلقت 23 معرضًا رئيسيًا لـ"أهلا مدارس" بالمحافظات المختلفة، وذلك بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالإضافة إلى 119 معرضًا ‏فرعيًا، و33 شادرًا، و27 قافلة متحركة تجوب المناطق التي تفتقر لوجود المعارض، وذلك لتوفير جميع مستلزمات المدارس، واحتياجات الأسرة خلال الموسم الدراسي بالتخفيضات المطروحة بالمعرض الرئيسي.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على مشاركة نحو 500 ‏مكتبة بموسم تخفيضات أهلاً مدارس، وتقديم نفس التخفيضات المطروحة بالمعرض على السلع و المستلزمات الدراسية المتوفرة لديها.

إقر أيضا| «التموين»: البدء في تنفيذ أول سوق نموذجي بالدلتا غدًا