أمن الجيزة يكشف لغز العثور على جثة مُتعفِّنة في بولاق الدكرور

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز عثور الأهالي بمنطقة بولاق الدكرور على جثة صحفي أفريقي مُتعفِّنة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم بولاق الدكرور، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى بأمر من جهات التحقيق.

وتلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بالعثور على جثة متعفنة داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور أمر اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث توصلت التحريات لهوية الجثة، وتبين أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية في الواقعة .

و وجه العقيد  محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب بإعداد قوة أمنية بقيادة المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة الشيخ صالح م أ، ويحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية ويعمل صحفى، وتبين أنه يرتدي كامل ملابسه وأن الجثة متعفنة لمرور عدة أيام على وفاته.

وبإجراء التحريات تبين أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئي وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

اقرأ أيضا|  عامل يمزق دفتر مأذون وقسيمة إبنة شقيقه بأطفيح