1034 ناخباً أدلوا بأصواتهم في انتخابات نقابة المحامين بالإسماعيلية| خاص

المستشار محمد حسن محمد رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين بالإسماعيلية
المستشار محمد حسن محمد رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين بالإسماعيلية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بالإسماعيلية لاختيار النقيب العام برئاسة المستشار محمد حسن محمد على وعضوبة كل من المستشارين مدحت عبد المنعم عبده إبراهيم السرجاوي، ومحمد حجاج على يوسف نتيجة الانتخابات التي جرت اليوم بنقابة المحامين بالإسماعيلية .
وقال المستشار محمد حسن محمد رئيس هيئة قضايا الدولة بالإسماعيلية ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بالإسماعيلية أن عدد من لهم حق التصويت 2268 وعدد من ادلوا بأصواتهم 1034 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 1022 بينما بلغت الأصوات الباطلة 12صوتا. 
وجاءت النتائج كالتالي :
حصل المرشح أشرف إبراهيم فضل على 10أصوات بينما حصل عبد الحليم علام عبد الحليم على 131 صوتا، كما حصل نبيل حسن عبد السلام على  862 صوت، ومحمد رجب أحمد البرديسي على 4 أصوات، وشادي طلعت إبراهيم حصل علي صوتا واحدا، أحمد علي ابراهيم جمعة 4أصوات، أحمد سعيد محمد علي حلاوة حصل على صوتا واحد، ياسر عبد اللاه محمد بخيت حصل على صوتا واحدا، وعمر جلال حسن هريدي حصل على 8أصوات.
  
وشهدت الانتخابات إقبالا متوسط في بداية عملية الاقتراع، وتزايدت أعداد الناخبين بعد وقت الظهيرة، نظرا لانتهاء عقد الجلسات في مجمع محاكم الاسماعيلية، وبلغت نسبة الإقبال على صناديق الاقتراع حتى موعد الغلق 50% تقريبا من إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية.

وكانت "بوابة أخبار اليوم" انفردت بالاعلان عن المؤشرات الأولية لنتيجة انتخابات محامين الإسماعيلية والتى لم تختلف عن النتيجة الرسمية التي أعلنها رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات.


وجاء عدد الحضور باللجان الاربعة كالتالي:


- اللجنة الأولى قسم أول بلغ عدد من ادلوا بأصواتهم 238 منهم 4 أصوات باطلة و234 صحيحة.

- اللجنة الثانية قسم ثان بلغ عدد من ادلوا بأصواتهم 297 صوت منهم 5 أصوات باطلة بينما بلغت الأصوات الصحيحة 292 صوت.

- اللجنة الثالثة قسم ثالث والمركز عدد من ادلوا بأصواتهم 208 الأصوات الصحيحة 206 صوت والباطلة 2 صوت.

- اللجنة الرابعة القنطرة شرق وغرب وفايد عدد من ادلوا بأصواتهم 291 بلغت الأصوات الصحيحة 290 وبلغت الأصوات الباطلة صوتا واحدا. 

اقرأ أيضا | «محامين إسماعيلية»: المؤشرات الأولية غير الرسمية تفيد بتقدم عبد السلام على علام