محمد عثمان: حضور كبير لأعضاء الجمعية العمومية لاختيار نقيب المحامين

انتخابات نقابة المحامين
انتخابات نقابة المحامين

قال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، إن هناك حضور واهتمام كبير من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في اختيار نقيب المحامين خلفا للراحل رجائي عطية.

وأضاف "عثمان" خلال مشاركته في العرس الانتخابي للمحامين، أن الانتخابات تجرى وسط ترتيبات واستعدادات مكثفة من أجل الخروج بشكل يليق بالمحامين.

أقرأ ايضا محامي الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام لمنع مرتضى منصور من السفر خارج البلاد

وتابع عثمان أن اليوم الأحد تنعقد الجمعية العمومية لاختيار نقيب المحامين لاستكمال كافة المشروعات والملفات والأعمال التى بدأها الراحل رجائي عطية .

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين قد فتحت باب التصويت فى جميع اللجان على مستوى الجمهورية لاختيار نقيبا للمحانين خلفا للراحل رجائي عطية الذى توفى فى مارس الماضى أثناء حضوره احد الجلسات فى محكمة جنايات إمبابة .

وانطلقت انتخابات المحامين التاسعة من صباح اليوم، تحت إشراف قضائي، حيث وضعت اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين كافة الاستعدادات. 

ووضعت النقابة العامة للمحامين برمسيس، كافة الاستعدادات النهائية لاستقبال المحامين، في الانتخابات التي تجرى على مقعد النقيب العام، ويتنافس فيها 18 مرشحًا؛ تحت إشراف قضائي كامل.

وتتولى هيئة قضايا الدولة، مهمة الإشراف القضائي على الانتخابات، بلجنة قضائية يترأسها المستشار عبدالناصر أبوالعزم عيسى، نائب رئيس الهيئة.

ووضعت اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين كافة الاستعدادات النهائية واقامة السرادق التى تقام بها انتخابات المحامين غدا الاحد تحت إشراف قضائي .