فشل في اغتصابها فقتلها.. والدة أمل فتاة البراجيل: عايزة حقها

، أسرة: أمل، فتاة البراجيل
، أسرة: أمل، فتاة البراجيل

وصلت منذ قليل، أسرة: أمل، فتاة البراجيل، إلى محكمة جنايات الجيزة، قبل محاكمة المتهم: أندرو، المتهم بإنهاء حياة ابنة خاله، بعد فشله في اغتصابها في منطقة البراجيل.

ووسط حالة من الحزن الشديد، طالبت والدة أمل أمام المحكمة قبل بدء خامس الجلسات، بالقصاص لنجلتها التي راحت ضحية ابن عمتها بعدما فشل في اغتصابها، مطالبة بالقصاص العادل.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة قاتل «فتاة البراجيل» إلى جلسة الغد

وأضافت والدة الفتاة، أن أمل كانت بالنسبة لها كل شيء جميل، معقبة: رقبة أندرو المتهم قصاد رقبة بنتي اللي راحت ضحية، وكل اللي عايزاه حقها.

وأشارت والدة أمل فتاة البراجيل، إلى أن نجلتها توفيت دفاعًا عن شرفها، ودائما كانت تأتي إليها في الحلم وتقول لها ما تعيطيش عليا يا ماما، مضيفة: جات لخالتها في المنام وكانت مايلة، وقالت حقها لما يجي هتتعدل.

وأوضحت والدة أمل فتاة البراجيل أن المتهم حاول الاعتداء على المجني عليها وهي نائمة، حيث باغتها فجأة وحاول الاعتداء عليها لمدة ساعة ولكنها كانت تقاوم دفاعًا عن شرفها.

وتنظر محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات، اليوم محاكمة أندرو. ح، المتهم بإنهاء حياة ابنة خاله بعد فشله في اغتصاب فتاة البراجيل.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليها طفلة تدعى: أمل. م - 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها؛ نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وبإجراء التحريات؛ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة، نجل عمتها: أندرو. ح، في العشرينات من عمره، حيث حاول المتهم اغتصابها، وعند مقاومتها له؛ قتلها وترك جثتها عارية، ولاذ بالفرار.