«تويتر» يضيف ميزات جديدة لـ « زر تحرير» التغريدات  

تويتر
تويتر

أجرى موقع التدوين المصغر تويتر Twitter ، تعديلات وإضافات لـ زر التحرير الخاص بالتغريدات داخل التطبيق ، وقد أصبح يتيح إضافة سجل تحرير لكل تغريدة ، وإشعار ، يفيد بأنه تم تحرير تغريدة.

وبموجب ا لخاصية الجديدة ، سيكون لدى المستخدمين 30 دقيقة فقط لتعديل تغريدتهم ، ولن يتمكنوا من القيام بذلك إلا "مرات قليلة" ، ومن المؤكد أن تويتر Twitter سيبحث عن كثب في هذه الأرقام في اختباره ليرى بالضبط كيف يجب أن تكون التغريدات قابلة للتعديل.

أقرأ ايضا.. تويتر يثير الجدل بـ «زر» تعديل التغريدات المرتقب

والسؤال حول ما إذا كان يجب أن يكون لدى تويتر Twitter زر تعديل للتغريدات، فهذا لا يزال نقاشًا مثيرًا للجدل، فهناك اسئلة حول ما إذا كان سيقوم بعض المستخدمين بإساءة استخدام الميزة ، وإنشاء (أو تصنيع) تغريدات فيروسية ثم تغييرها إلى شيء إشكالي يراه الكثير من المستخدمين؟ .. وهل يريد معظم الأشخاص زر تحرير للقيام بأشياء صحيحة تمامًا وطبيعية لتحسين النظام الأساسي؟.. وهل يستطيع تويتر Twitter فعل ما يكفي لتتبع الإساءة والتخفيف من حدتها ، بحيث يمكن للغالبية العظمى من المستخدمين - الذين يريدون فقط تصحيح الأخطاء المطبعية ، وإعادة صياغة الأشياء التي أسيء تفسيرها ، وتحديث تغريداتهم مع تغير الأشياء - واستخدامها للغرض المقصود منها ؟ وهذا هو السؤال الحقيقي والأبرز في هذا الشأن.