واتساب..

واتساب يطرح ميزة جديدة «تحفظ ذاكرتك»

واتساب
واتساب

مع محاولات تطبيق المراسلة الفورية واتساب WhatsApp ، توفير ميزات إضافية ، تهدف إلى سهولة الاستخدام والمزيد من المرونة على التطبيق ، فقد أصبح بإمكانك أيضًا الأن ، الوصول إلى الرسائل غير المقروءة ، التي خانتك ذاكرتك فيها ، ولم تقرءها أو تراها.

وهذه الميزة ، التي تمت مناقشتها في تحديثات يونيو الماضي ، متاحة الآن للمستخدمين لتسهيل الوصول إلى الرسائل غير المقروءة تقريبًا.

والآن سيعرض تطبيق واتساب WhatsApp في نظام "iOS" وإصدار "الويب" الدردشات غير المقروءة من خلال مرشح جديد موجود بجوار شريط البحث في الأعلى.

أقرأ ايضاً.. «ميتا» تخطط لفرض رسوم على المستخدمين مقابل بعض الميزات 

وتنضم هذه الميزة الجديدة إلى عوامل تصفية الوسائط الحالية مثل الصور وملفات GIF والروابط ومقاطع الفيديو والمستندات والصوت.

ووفقًا لموقع Bboom الإلكتروني ، من المتوقع أن يصل الفلتر الجديد تدريجيًا إلى الأجهزة التي تدعم نظام أندرويد Android خلال الفترة المقبلة ، حيث تساعد هذا الفلتر في البحث عن الرسائل التي نسي المستخدم فتحها ، والرد عليها وتنظيم المحادثات.

هذا ويختبر واتساب WhatsApp حاليًا العديد من الميزات ، بما في ذلك القدرة على إرسال رسائل إلى نفسك على الأجهزة المتصلة ، والقدرة على عرض تحديثات الحالة من خلال قائمة الدردشة ، وقدرة مسؤولي المجموعة على حذف الرسائل من الآخرين.