نصائح للصحة والحب.. اعرف حظك اليوم

أبراج الصحة
أبراج الصحة

«أبراج الصحة» تقدم لكم اليوم توقعاتك الصحية والعمل والعلاقات الخاصة بك، اليوم 3 سبتمبر 2022 ، متوترة بشأن يومك؟ أرح مخاوفك بقراءة توقعاتك اليومية .

إليك ما يمكن أن تتوقعه من يومك فيما يتعلق بصحتك وعلاقاتك وعملك.

بُرْجُ الحَمَل :

 برج الحمل ، يتوقع برجك الصحي لهذا اليوم أن تتحسن صحتك مع التغييرات في نمط حياتك. سيعزز النشاط البدني قدرتك على التحمل ويساعدك على التخلص من التوتر، تجنب تناول الطعام بالخارج في وقت متأخر من الليل وإلا فقد يؤثر ذلك على معدتك. ستتم محاسبتك على المضي قدمًا ولكن سيكون هناك عمل معلق يحتاج إلى انتباهك. يمكنك أيضًا العمل أو الارتباط بأشخاص جدد، تجنب اتخاذ قرارات متهورة، اليوم ، ستكون حياتك الأسرية سلسة ، ولكن بسبب الضغط العاطفي لشخص ما ، قد يستنزفك أحد الأصدقاء. كن أكثر تفهمًا لحالتهم العاطفية.

نصيحة حب: قد يلجأ شريكك إليك للحصول على المشورة بشأن موارده المالية، ستحاول إرشادهم في الاتجاه الصحيح.
نصيحة تتعلق بالنشاط: مارس بعض الرياضة.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: وردي.
نصيحة صحية: كن مستمعًا أفضل.

برج الثور :

يشير برج الثور الصحي لهذا اليوم إلى أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام بسبب معدة حساسة، إذا كنت عرضة لضغط الدم ، فسيتعين عليك مراقبة ما تأكله لأن تناول الأطعمة الدهنية أو الحارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا اليوم ، ولكن نظرًا لبعض الاحتكاكات الكامنة مع الأشخاص في العمل ، قد لا تستمتع تمامًا بفوائد اليوم، كن أكثر تسامحا، سيبدأ العمل من خلال العملاء القدامى، تأكد من أنك تتحمل المسؤولية بدلاً من الاعتماد على أشخاص آخرين، ستكون حياتك العائلية محمومة اليوم حيث قد يكون لديك ضيف يزورك أو قد يكون لديك بعض الالتزامات الاجتماعية للحضور.

نصيحة حب: تحلى بالصبر قبل اتخاذ أي قرارات مهمة بشأن حياتك العاطفية.
نصيحة تتعلق بالنشاط: قم ببعض التمارين الهوائية.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: الرمادي.
نصيحة صحية: كن متسامحا.

برج الجوزاء :

برج الجوزاء ، وفقًا لتوقعاتك الصحية لهذا اليوم ، ستكون صحتك حساسة بسبب مشاكل الحلق والبرد. يمكن أن يكون بسبب تغير الطقس، تجنب التعرض لأي شيء شديد البرودة لأن ذلك قد يؤدي إلى تفاقم حالتك، كن أكثر انتباهاً لما يقوله الناس اليوم. بينما سيكون العمل مستقرًا ، لا تأخذ الأمور على محمل شخصي. كن أيضًا أكثر تركيزًا وتناول الطعام في الوقت المحدد، ستكون حياتك العائلية مستقرة وستبذل قصارى جهدك لقضاء بعض الوقت الجيد مع أفراد عائلتك. ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة بسبب التزاماتك العائلية.


نصيحة حب: قد يتعرض شريكك للتوتر. اجعلهم يشعرون بأنهم مميزون من خلال طهي وجبة لهم.
نصيحة تتعلق بالنشاط: قم ببعض تمارين الإطالة.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: الرمادي.
نصيحة صحية: تحلى بالمرونة.

برج سرطان :

تتنبأ ابراج الصحة الخاصة بالسرطان لهذا اليوم بأن صحتك ستكون غير مستقرة طوال اليوم بسبب قلة النوم. قد تشعر بنقص التركيز والترنح طوال اليوم، تجنب الإفراط في تناول الكافيين لأن ذلك لن يسمح لك بالنوم في الليل، على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا اليوم ، لكن لا تسمح للآخرين بالتدخل في اتخاذ قرارك، اتبع قلبك، تناول الطعام في الوقت المحدد، ستكون الحياة الأسرية مستقرة ، لكن صحة شريكك ستحتاج إلى الاهتمام، اقضِ بعض الوقت الممتع مع أفراد عائلتك ، على الرغم من أن حياتك الاجتماعية ستكون محمومة مع تغييرات طفيفة في اللحظة الأخيرة.

نصيحة حب: سيكون شريكك غريب الأطوار ، لكن لا تأخذ الأمور معه على محمل شخصي.
نصيحة النشاط: حوِّل طاقاتك الإبداعية إلى قنوات.
لون الحظ للعمل: أوف وايت.
لون الحظ للحب: أزرق غامق.
نصيحة صحية: كن أكثر صلابة.

برج الأسد :

 برج الأسد ، يقترح برجك الصحي اليومي أنك بحاجة لتناول الطعام في الوقت المحدد اليوم وتجنب الأطعمة الزيتية أيضًا. حاول العودة إلى نوع من النشاط البدني لبناء القدرة على التحمل وتقوية جهاز المناعة لديك. على صعيد العمل ، سيكون يومك محمومًا ومنتجًا للغاية ولكن قد لا يتمكن الناس من مواكبة ذلك. تجنب الاعتماد على الناس وكن أكثر تواصلاً. ستأخذ حياتك الأسرية والحياة الاجتماعية مقعدًا خلفيًا بسبب يوم حافل في العمل والحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمفردك.

نصيحة حب: قد يكون شريكك غاضبًا منك بسبب شيء قلته في الماضي.
نصيحة النشاط: اقضِ بعض الوقت بمفردك مع نفسك قبل بدء العمل.
لون الحظ للعمل: أزرق غامق.
لون الحظ للحب: أبيض.
نصيحة صحية: تحلى بالمرونة.

بُرْجُ العَذْراء :

وفقًا لتوقعات برج العذراء الصحية لهذا اليوم ، بينما قد تكون مشحونًا جسديًا ، ستظل تشعر بالتعب عقليًا وعاطفيًا بسبب الضغط الخارجي. تجنب الإفراط في تناول الأدوية للقضايا الجسدية البسيطة. على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا. عندما تأتي بأفكار جديدة ، سيكون الناس من حولك داعمين لقراراتك. توقع المزيد من المسؤوليات. اعتن بألم ظهرك وركبتك. ستكون حياتك العائلية سلسة ، لكن لا تبالغ في تحليل المواقف مع أفراد العائلة. ستكون الحياة الاجتماعية محمومة وقد تلتقي بشخص ما بعد وقت طويل. كن أكثر تحفظًا مع الأصدقاء.

نصيحة حب: كن منفتحًا على مقابلة أشخاص جدد في مناسبة اجتماعية.
نصيحة نشاط: قم ببعض الأبحاث حول موضوع جديد لفت انتباهك مؤخرًا.
لون الحظ للعمل: أخضر بحري.
لون الحظ للحب: أزرق.
نصيحة صحية: كن حذرا.

برج الميزان :

برج الميزان ، تشير توقعاتك الصحية لهذا اليوم إلى أن صحتك ستكون حساسة بسبب مشاكل الجلد والركبة، قد تشعر أيضًا بالضعف اليوم بسبب أنماط الأكل غير المنتظمة أو في حالة تخطي وجباتك، سيكون لديك يوم بطيء بشكل عام حيث ستشعر بانخفاض الطاقة العقلية والعاطفية، يجب أن تكون حاسمًا مع أفراد عائلتك وإلا فقد يتضايقون أو ينفعلون معك، لا تتمسك بالماضي ، تعلم أن تسامح وتواصل. ستكون حياتك الاجتماعية بطيئة لأن الأصدقاء لن يفهموا من أين أتيت.

نصيحة حب: لا تعرض تهيجك على شريك حياتك.
نصيحة تتعلق بالنشاط: قم ببعض تمارين التنفس العميق عندما تشعر بالتوتر.
لون الحظ للعمل: أخضر فاتح.
لون الحظ للحب: وردي غامق.
نصيحة صحية: كوني متوازنة.

برج العقرب :

أعزائي أبناء برج العقرب ، اليوم ستكون صحتك أفضل بكثير من ذي قبل، ستركز على إجراء تغييرات على نظامك الغذائي وأيضًا تجنب تناول الطعام بالخارج بوعي، سيكون لديك يوم مستقر في العمل ، ويمكنك تدوين الأمور المعلقة أو المسائل غير المكتملة التي تركها الآخرون، على الرغم من أنها قد تكون مسؤولية إضافية ، إلا أنك ستنهيها بأمان، سيكون أفراد عائلتك داعمين لك ، ولكن نظرًا لساعات العمل الطويلة ، قد ترغب في الحصول على بعض الوقت بمفردك والراحة الجسدية، من ناحية أخرى ، ستأخذ حياتك الاجتماعية مقعدًا خلفيًا حيث ستكون مشغولًا على جبهة العائلة.

نصيحة حب: لا تسمح لمخاوف الماضي بالتأثير على حياتك الحالية التي يرجع تاريخها.
نصيحة متعلقة بالنشاط: اذهبي للسباحة.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: أسود.
نصيحة صحية: كن واثقًا.

برج القوس :

أعزائي أبناء برج القوس ، يقترح برجك الخاص بالصحة واللياقة البدنية أنك ستكون مشغولاً في العمل اليوم ، لذا تأكد من أنك أكثر وعياً بمواعيد تناول الطعام. تجنب تناول الأطعمة الزيتية، سيكون العمل محمومًا ، حيث سيتعين عليك التوفيق بين الاجتماعات / المشاريع المتعددة، يوم فوضوي في العمل ، حيث ستكون قد انتهيت من التأخير والكثير مما يجب القيام به، يمكن أن يكون هناك أيضًا انتقادات من الأشخاص في العمل ، لذا كن أكثر تسامحًا، إنه مجرد يوم طاقة قاسي. حاول الاسترخاء مع أحبائك لأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتجعلك تشعر بتحسن، لا تحمل ضغوط العمل إلى المنزل.

نصيحة حب: ستدفع نفسك بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك وتفعل شيئًا ممتعًا وعشوائيًا مع اهتمامك بالحب.
نصيحة تتعلق بالنشاط: خذ بعض الوقت للتأمل قبل النوم.
لون الحظ للعمل: بيج.
لون الحظ للحب: وردي فاتح.
نصيحة صحية: وازن بين مشكلات ثقتك.

بُرْجُ الجَدْي :

يشير برج الجدي الصحي إلى أن صحتك ستكون مستقرة، سوف تستيقظ وأنت تشعر بالنشاط والهدوء، بينما قد يكون هناك شيء ما يزعجك عقليًا ، ستكون مرنًا وتتولى مسؤولية ما هو تحت سيطرتك، سيكون لديك يوم مستقر في العمل ، حيث تعمل مع أشخاص جدد أو مشاريع جديدة أو أفكار جديدة، قد تحصل على اعتراف بالعمل المنجز في الماضي، كن أكثر صبرا مع أفراد عائلتك. لا تحمل ضغوط العمل إلى المنزل، ستكون الحياة الاجتماعية في حالة تقدم ، وستكون مركز الاهتمام أينما ذهبت.

نصيحة حب: لا تبالغ في مشاركة الكثير من المعلومات مع شخص جديد تواعده.
نصيحة النشاط: دوّن أفكارك.
لون الحظ للعمل: لافندر.
لون الحظ للحب: أخضر فاتح.
نصيحة صحية: لا تنجرف من قبل الآخرين.

برج الدلو :

يتوقع برج الدلو الصحي أنك ستقضي يومًا متعبًا. سيكون نومك مضطربًا اليوم ولكن سيكون لديك ما يكفي من الطاقة لمواصلة نشاطك اليومي، على صعيد العمل ، سوف يزداد يومك وتيرته حيث سيكون الناس من حولك أكثر تزامنًا مع أفكارك وقراراتك، قد يتأخر اجتماع مهم أو يتم إلغاؤه ، لذا كن مستعدًا لذلك، تجنب تفويت الوجبات، سينزعج أفراد عائلتك بسبب مشاكلهم الخاصة وسيتوجهون إليك للحصول على المشورة، على الرغم من أن الحياة الاجتماعية ستكون متطلبة ، خذ وقتًا لأفراد عائلتك.

نصيحة حب: حياتك العاطفية ستتراجع اليوم.
نصيحة النشاط: احصل على حمام ماء مالح بعد العمل.
لون الحظ للعمل: أخضر فاتح.
لون الحظ للحب: أحمر.
نصيحة صحية: كن حاسمًا.

برج الحوت :

برج الحوت ، ستكون صحتك مستقرة وستقضي اليوم في محاولة لتحسين نمط حياتك. في النصف الثاني من اليوم ، سيكون عليك أن تسرف في نظامك الغذائي، اشرب كمية كافية من الماء خلال ساعات العمل، سيكون نومك أفضل من ذي قبل ولكن عليك التركيز على النوم مبكرًا اليوم. سيكون لديك يوم متوازن في العمل ، حيث سيأتي المزيد من العمل من خلال العملاء القدامى، كن أكثر انتباهاً لاحتياجات الآخرين في العمل. لا تربط الحاضر بالماضي، ستكون عائلتك وحياتك الاجتماعية بطيئة بسبب أيام العمل الطويلة والمضطربة. قد يتواصل معك صديق قديم للحصول على المشورة بشأن الأمور المهنية.

نصيحة حب: اهتمام الحب من الماضي سيؤثر معك في بعض أغراض العمل.
نصيحة النشاط: قم ببعض تمارين الامتنان.
لون الحظ للعمل: بيج فاتح.
لون الحظ للحب: أزرق غامق.
نصيحة صحية: كن حازمًا.