منح شهادات للمشاركين في مناقشة كتاب «تأملات في فينومينولوجيا المسرح»

مناقشة كتاب "تأملات في فينومينولوجيا المسرح"
مناقشة كتاب "تأملات في فينومينولوجيا المسرح"

منحت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة الدكتور جمال ياقوت، المشاركين في مناقشة كتاب "تأملات في فينومينولوجيا المسرح" شهادات مشاركة قدمها الدكتور مصطفى سليم مدير المحور الفكري.

وتسلم التكريم كل من الدكتور عبدالناصر حنفي مؤلف الكتاب، والناقد أحمد خميس مدير الندوة، والدكتور محمد سمير الخطيب، في نهاية الندوة التي شارك فيها وحضرها جمع من ضيوف المهرجان منهم الدكتور أبو الحسن سلام، والمخرج أحمد السيد، ودكتور ريتشارد تالبوت، والفنان يحيي غنام والدكتور كريم عبود، ود. محمد سيف، ود.بشار عليوي، وعدد من النقاد. 

يتنافس ويشارك في هذه الدورة (44) عرضا مسرحيا، ويتسابق خلالها (14) عرضا مسرحيا في المسابقة الكبرى، و(16) عرضا في مسابقة العروض القصيرة و(13) عرضا في نادي المسرح التجريبي، و(10) ورش تدريبية لمدربين من مصر والعالم، بالإضافة لعروض التجوال والورش التدريبية في المحافظات ، وعرض (7) رسائل علمية في مشروع نشر الرسائل العلمية ومناقشة لكتاب ومترجمين، ومشروع شبكة المهرجانات العربية.

الدورة (29) من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تستمر حتي الثامن من سبتمبر برئاسة الدكتور جمال ياقوت، وتحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

اقرأ أيضاً:- وائل جسار يشعل ختام مهرجان رأس الحكمة ويبكي مع «خليني ذكرى» لرحيل الراسي