ضبط 52 عاطلا بحوزتهم 32 كيلو مخدرات حاولوا ترويجها بمحيط مراكز الشباب| صور 

المضبوطات
المضبوطات

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عدة حملات أمنية مُكبرة، استهدفت ضبط مروجى المواد المخدرة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب والأكشاك، على مستوى الجمهورية.

 

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات، على مدار ثلاثة أيام، عقب تقنين الإجراءات، عن ضبط 40 قضية متنوعة، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 52 متهمًا، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 20,820 كيلو جرامًا، كمية من مخدر البانجو وزنت 7,750 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الهيروين وزنت 3,760 كيلو جرامًا. 


   
وتمكنت الحملات من ضبط كمية من مخدر الآيس «الشابو» وزنت 1٫170 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الآيس «الإستروكس» وزنت 2٫70 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الكوكايين وزنت 30 جرامًا، 538 قرص مؤثر، 804 قرص ترامادول، تنفيذ 29 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

ونجحت الحملات في ضبط «مبالغ مالية، 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات، طبنجة صوت، 55 هاتف محمول، 3 سيارات، 5 دراجات نارية، 15 قطعة سلاح أبيض، 4 ميزان». 
     
ولاقت تلك الحملة استحسان ورضاء المواطنين لاستشعارهم بالأمن والأمان، وجاري استمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة. 

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجى ومتعاطى المواد المخدرة، بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب والأكشاك. 

اقرأ أيضا|  تحرير 1255 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء «الخوذة»