بركات: سواريش لم يحصل على الفرصة.. ولا ألوم الإدارة على قرار رحيله

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

علق الإعلامي محمد بركات، على رحيل ريكاردو سواريش عن تدريب النادي الأهلي.
وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا الم1اع عبر فضائية المحور: " ريكاردو سواريش لم يحصل على فرصته مع الأهلي، ورحل سريعا على الرغم من أنه ليس مدرب مؤقت ليرحل بتلك السرعة".
وتابع: "لا ألوم على إدارة الأهلي في قرار الاستغناء عن سواريش، فمحمود الخطيب يعلم جيدا أنه مسؤول عن أداء الفريق ونتائجه، وكان عليه التدخل من أجل تعديل تراجع المستوى والنتائج".
وأتم: "الفترة المقبلة لن يتواجد بالأهلي سوى من يستحق فقط ارتداء القميص الأحمر"
ومن جانبة حسم النادي الأهلي صفقة شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا حيث شهد اليوم تطورات جديدة في الصفقة التي اقترب الأهلي من إعلانها سيراميكا كليوباترا كان يمتلك رغبة في استعارة صلاح محسن بجانب حسام حسن للتنازل عن خدمات كل من شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالموسم الجديد قبل أن يرفض صرح محسن الإعارة ويتمسك حسام حسن بالاستمرار في الفريق. وتوصل الأهلي لاتفاق يقضي بالاستغناء عن أحمد ياسر ريان لاتمام الصفقة على أن يحصل سيراميكا على بعض اللاعبين الشباب الذين ينوي النادي إعارتهم. وكان وجه مجلس إدارة النادي الشكر ل ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.. وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. ويذكر أن النادي الأهلي اختتم مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات الدوري المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشي، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.

أقرا ايضاً|
 

مرتضى منصور يحسم موقف زيزو من الاحتراف في بيان بعد قليل