نائب محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لملف تقنين أوضاع الأراضي

نائب محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لملف تقنين الأوضاع
نائب محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لملف تقنين الأوضاع

عَقَدَ المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الخميس اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لملف تقنين أوضاع الأراضي.

و ذلك بحضور اللواء مجدي عناني معاون المحافظ للمتابعة ومدير عام مديرية المساحة ومدير عام حساب استصلاح الأراضي و الأملاك و رؤساء المراكز و المدن و الجهات المَعنية بالاجتماع. 

و خلال الاجتماع، تمت مناقشة آخر تطورات ملف التقنين و عدد الطلبات التي تم قبولها و تحرير العقود المؤمَّنة لها بالإضافة إلى الملفات المقدمة و التي جاري تسجيلها بالمنظومة علاوة على طلبات فصل الحد والمعاينة وفقًا للإحداثيات. 

و قد كلَّف "عصام" رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ الإجراءات الصارمة و بدء إجراءات الحجز الإداري على أصحاب الملفات الذين لم يتقدموا لتوقيع العقود و سداد نسبة ال٢٥٪؜ الخاص بالتعاقد و ذلك بدءًا من يوم الأحد القادم ٤ سبتمبر ٢٠٢٢.

و من جانبه أشار اللواء مجدي عناني إلى أنه يتم متابعة ملف التقنين بشكل يومي و مراجعة و تدقيق كافة البيانات و الأحداثيات و تسجيلها أولًا بأول بالمنظومة. 

و أكد "عصام " لرؤساء الوحدات المراكز و المدن خلال الاجتماع على تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب طلبات التقنين و تسريع وتيرة تسجيل الملفات و إجراءات التقنين.

اقرأ أيضا| نائب محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" بِالقنطرة شرق