جمال العدل: خسائرنا بالملايين .. لكن الأفضل قادم !

المنتج جمال العدل
المنتج جمال العدل

مؤمن حيدة

أكد المنتج جمال العدل أن شركة العدل جروب بدأت العمل بالفعل في إعادة بناء أستوديوهات العدل بشبرامنت بعد أن تعرضت لحادث أدى إلى إحتراقها بالكامل.

 

وقال المنتج جمال العدل لـأخبار النجوم: تعرضنا لخسائر بملايين الجنيهات أثر الحريق الذي نشب في استوديوهات شركة (العدل جروب) بشبرامنت، حيث إلتهم الحريق كل شيء تقريباً في المكان، خصوصاً وأن المكان كان به كمية كبيرة جداً من الأخشاب اللازمة لصناعة الديكورات الموجودة بالمكان، وهذا كان السبب الرئيسي وراء زيادة النيران بشكل سريع وعلى نطاق واسع.

 

وأضاف: “بمجرد علمي بالحادث قمت بعمل عدة اجتماعات مع مهندس الديكور فوزي العوامري ونخبة مختارة من مهندسي الديكور لوضع خطة عاجلة لإعادة بناء الاستوديوهات من جديد وعودتها للعمل مرة أخرى في أسرع وقت”.

 

واستكمل حديثه قائلاً: “في واقع الأمر الحريق التهم 3 ديكورات رئيسية داخل المكان، وهم الديكورات التي تم التصوير فيها 3 مسلسلات من إنتاجنا، هم (حارة اليهود) لمنة شلبي وإياد نصار، (بين السرايات) الذي ضم كوكبة من النجوم، و(أرض النفاق) بطولة محمد هنيدي، بالإضافة إلى وصول الحريق وإلتهامه لمخزن كبير كان يضم ملابس وإكسسوارات وديكورات لأعمال فنية عديدة”.

 

وأردف العدل: “رغم الخسائر الكبيرة التي تعرضنا لها بسبب الحريق، إلا أن ربّ ضارّة نافعة، لأننا سنقوم بإعادة بناء الأستوديوهات بشكل حديث يليق بالدراما المصرية والعربية، كما أحمد الله على عدم وجود أي خسائر بشرية أو ضحايا أو إصابات جراء هذا الحادث المحزن، وأريد أن أوجه الشكر إلى جميع من تضامنوا معنا في تلك المحنة سواء جهات أو هيئات أو نقابات أو أفراد”.