ضبط 500 كيلو من المواد الغذائية مجهولة المصدر بمصنع في الشرقية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 500 كيلو من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهيه الصلاحية داخل مصنع بمدينة العاشر من رمضان.

كان المحافظ الدكتور  ممدوح غراب قد أكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين وكافة الأنشطة التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

اقرأ أيضاً| حملات رقابية على محطات الوقود ومحال البقالة والمطاعم بالشرقية

 وشنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة أحمد ابراهيم ومفتشي الإدارة حملة موسعة، أسفرت عن    تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع الحلويات لوجود خامات مجهولة المصدر، وتم التحفظ على برميل عسل جلوكوز زنه ٣٠٠ كيلو و٥٠ كرتونة حلوى بكل كرتونة 2 كيس زنة 5 كيلو بإجمالي وزن 500 كيلو حلوى.

وحرر محضر ضد أحد أصحاب المخابز السياحيه لحيازته بطاقات تموينية بالمخبز، وتم التحفظ على عدد ١٩٦ بطاقه تموينية مدعمه على ذمة المحضر.

إضافة إلى تحرير محضر ضد أحد أصحاب المخابز السياحيه لإدارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية، وتحرير ٣ محاضر ضد أصحاب أنشطه تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.