أسامة نبيه يتحدث عن اعتزال شيكابالا وعبد الشافي .. ومشاركة نجله مع الزمالك 

شيكابالا
شيكابالا

أكد أسامة نبيه المدرب العام لفريق  الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب جرىء ومغامر ويمتلك خبرات كبيرة . 

وقال أسامة نبيه في تصريحات تليفزيونية : "فيريرا شجاع ومنح الفرصة للاعبين شباب مثل سيد نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة وحسام عبدالمجيد، لو كنت مديراً فنيا للزمالك في مباراة الأهلي والزمالك بالدور الثاني لترددت في الدفع بيوسف نبيه في مباراة القمة، لكن فيريرا مختلف وكان يثق في اللاعبين  الشباب ثقة كبيرة". 
وتابع : "أحد الأشخاص سألني لو كنت مكان فيريرا، قولت له "والله ما هجيب ابني ولا أشاركه"، لأنه كان الظهور الأول ليوسف، لم أكن أعلم بمشاركة يوسف في هذه المباراة، وتفاجئت بفيريرا يقول لي "هات ابنك هيلعب في الحته دي"، ولكن استبشرت خير بعد هدف التعادل، قلت وشه حلو، لكن لو كان قراري لن أدفع به، ولم أتدخل في أي مرة شارك فيها". 

وأردف: "التعادل أمام الأهلي في الدور الثاني للدوري ثم الفوز على بيراميدز وفيوتشر جعلنا نحسم الدوري ونوسع الفارق مع المنافسين". 

وتابع: "شيكابالا يعتزل في الوقت الذي يحدده، وأيضاً محمد عبدالشافي، وهدفنا الرئيسي في الزمالك التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا". 

وأكمل: "لماذا نفكر في رحيل زيزو هو قدم أفضل أداء لديه ويصرح بتواجده واستمراره مع الزمالك ومن الممكن أن يجدد عقده، زيزو قدم موسماً من أروع مواسمه وهو من اللاعبين الذين لا يعوضوا ولم يتم مناقشة موضوع رحيله بجانب أن هذا أمر إداري مع أمير مرتضي". 

وأتم: "زيزو لاعب كبير ومؤثر وأيضاً أشرف بن شرقي وطارق حامد وهذا الثنائي رحل، وحال تلقي زيزو عرضاً كبيراً بمقابل مادي ضخم يناسب الزمالك ونستطيع التعاقد مع لاعبين جدد سنقرر وقتها".

أقرا ايضاً|

كشف حساب «حسام حسن» مع المصري.. والمدرب الجديد خلال ساعات