اليوم.. محمود الخطيب يجتمع مع «سواريش» ليبلغه بقرار الإقالة | فيديو

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أكد الإعلامي سيف زاهر أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي ستتم إقالته من تدريب الأهلي خلال ساعات، على الرغم من تصريحاته عقب مباراة سيراميكا أنه مستمر في قيادة المارد الأحمر.

وقال سيف زاهر، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة أون تايم سبورت الفضائية: «محمود الخطيب، رئيس الأهلي سيعقد جلسة مع سواريش، اليوم الأربعاء، وبنسبة 150% المدرب البرتغالي يرحل عن تدريب الأهلي».

رحيل سواريش

وأضاف سيف زاهر: «تصريحات سواريش، مرت على جمهور الأهلي باستغراب من الكثيرين»، مستطردا: «الجمهور لو كان مرحباً بالخبر لكان مر دون أن يتوقف أمامه».

وأشار سيف زاهر إلى أن رسالة جمهور الأهلي لـ سواريش حاليا: «شكرًا على أدائك معنا ولكن نفد رصيدكم».

ريكاردو سواريش

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، قد كشف أمس الثلاثاء، حقيقة رحيله عن صفوف المارد الأحمر عقب نهاية الموسم الحالي.

وأبدى سواريش خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، تعجبه من الأنباء المترددة عن كونها مباراته الأخيرة قائلًا: «ربما هى آخر مباراة في الموسم، لكن سنبدأ الموسم المقبل بشكل طبيعي».

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي، أنه اتفق مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي على التجهيز للموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يقرأ بعض الأكاذيب المنشورة لكنه توقع التعرض للانتقاد.