كلبشة السيارات المتعدية على الجزيرة الوسطى خلال حملة ليلية بـ «إمبابة»

إحدى السيارات المكلبشة بطريق بشتيل
إحدى السيارات المكلبشة بطريق بشتيل

شن قطاع إشغالات المنيرة الغربية بـ حى شمال الجيزة، حملة لكلبشة السيارات المتعدية على الجزيرة الوسطى بشارع بشتيل والمطار بإمبابة وشوارع شمال الجيزة، والمتعدية على الطريق العام، وذلك خلال حملة ليلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تحت إشراف المهندس أشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة، وبمتابعة المهندس رجب جادالله مدير إشغالات المنيرة الغربية، وأيمن سليمان مسئول كلبشة السيارات، ومحمد جلال حواش بقطاع الإشغالات، ووليد أبو الفضل بإدارة المتابعة الميدانية.

اقرأ أيضاً| «كلبشة» السيارات المتعدية على الأرصفة والجزر الوسطى بالطالبية

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن منع الانتظار الخاطئ للسيارات بالطريق العام وحفاظاً على السيولة المرورية وعدم شغل الطريق العام.

 

في ذات السياق، تواصل أجهزة محافظة الجيزة، بشن حملاتها لضبط الشارع ورفع كل المعوقات التي تعرقل حركة تسيير الحركة المرورية.

وتمكن قطاع المنيرة الغربية بـ حي شمال الجيزة، برئاسة المهندس أشرف بكر، يرافقه المهندس رمضان عمارة نائب رئيس الحي، وبمتابعة المهندس رجب جادالله مدير إشغالات المنيرة الغربية وأيمن سليمان مسؤول كلبشة السيارات، ومصطفى سالم مدير المتابعة الميدانية من رفع عدد من السيارات المخالفة للانتظار فى الأماكن السالف ذكرها، والتي تتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بالجزيرة الوسطى.

 

تأتى حملة كلبشة السيارات نتيجة السيارات المتعدية على الرصيف بالانتظار الخاطئ لما لها من تأثير في إعاقة الحركة المرورية، و للحفاظ على سير الحركة المرورية، جدير بالذكر أنه تم تحرير غرامات على المخالفين. 

وشدد المهندس أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، على أصحاب السيارات بضرورة عدم تكرار الأمر، والالتزام بالأماكن المخصصة للإنتظار، وذلك حفاظًا على تحقيق السيولة المرورية بالطريق وتلاشي توقيع الغرامات والمخالفات المرورية المقررة، حيث من المقرر تكثيف حملات كلبشة ورفع السيارات المتعدية على حرم الطريق العام، والمنتظرة في الأماكن غير المخصصة للانتظار، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، حيث وفرت محافظة الجيزة الكثير من ساحات انتظار السيارات.

جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة أعمال التوسعة ورفع أي مخالفات، وإزالة أي تعديات على جانبي الطريق، وتحقيق أقصى استفادة من الفراغات والمساحات، بما يضمن إحداث سيولة مرورية في شوارع وميادين المحافظة، ورفع كافة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية في شوارع وميادين المحافظة، وكلبشة وغرامة للسيارات المخالفة بالانتظار الخاطئ.