فيريرا: مواجهة الهلال السعودي صعبة.. ولم أطلب الرحيل عن الزمالك 

فيريرا
فيريرا


وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك  على صعوبة مباراة الهلال السعودي في كأس لوسيل، وشدد على أن الفريق سيخوضها باللاعبين الأساسيين.

وأضاف فيريرا  في المؤتمر الصحفي قائلا :" جزء كبير من الفريق الذي سيخوض سوبر لوسيل هو الفريق الذي حقق لقب الدوري، في ظل بعض الأمور السلبية وفيما يخص المواعيد سنحاول ايجاد حلول قبل مباريات السوبر والدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا".


وقال المدير الفني :" هناك عدد كبير من اللاعبين الشباب سيستمرون معنا خلال الموسم الجديد ، وعدد منهم سيكون ضمن المنتخب الأولمبي وهذا ما يساعدنا في الفريق الأول.

وأضاف فيريرا قائلا:" هناك مجموعة أخبار غير صحيحة تظهر وغرضها واضح، والأنباء التي ترددت حول حالتي الصحية الصعبة لا افهمها، وأتمنى أن يتوقف البعض عن هذه الأخبار المغلوطة، لأن هذه الأمور لا تؤثر علي ولا على الفريق.

وتابع :"  لم اهدد  بفسخ  عقدي  بسبب  مباراة  الهلال، ولم  اطلب  الرحيل بسبب  ظروفي  الصحية، وعقدي  مع الزمالك ممتد لموسم أخر".
وفاز فريق إيسترن كومباني على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، وسبق وحسم اللقب منذ ثلاث جولات، في حين رفع إيسترن كومباني رصيده إلى 33 نقطة يحتل المركز السادس عشر.