موعد سفر أبطال فيلم "أهل الكهف" لتصوير المشاهد المتبقية بالمغرب

بوستر فيلم "أهل الكهف"
بوستر فيلم "أهل الكهف"

يستعد المخرج عمرو عرفه وطاقم عمل  فيلم "أهل الكهف"، الذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي، لتصوير المشاهد المتبقية في الفيلم في دولة المغرب في منتصف شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء كل المشكلات الانتاجية الخاصة بالسفر، حيث تم تصوير 70% من مشاهد الفيلم المأخوذ عن رواية توفيق الحكيم وانتاج وليد منصور.

وأكدت مصادر أن المشاهد المتبقية يتم تصويرها خلال هذه الأيام في دولة المغرب.

فيلم "أهل الكهف" من بطولة "خالد النبوي وغادة عادل ومحمود حميدة ومحمد ممدوح و فتحي عبدالوهاب ومحمد فراج وريم مصطفى" وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وأكد وليد منصور، في تصريحات صحفية، أن تأخر تصوير مشاهد العمل المتبقية بسبب انتشار فيرس كورونا مؤخرا وغلق المطارات بجانب أنشغال أبطال الفيلم بتصوير أعمال أخرى مؤكدًا أنه وضع خطة لانتهاء تصوير احداث الفيلم خلال الشهرين المقبلين بجانب الإتفاق مع شركات التوزيع علي طرح بالسينمات في شهر ديسمبر المقبل. 

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

"أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضاً - أول بطولة درامية في رمضان 2023.. تفاصيل دور روبي بمسلسل «حضرة العمدة»