"التيكتوكر" وجيه الخيمي يفجر مفاجأة: "أجر نفسك كصديق عبر الانترنت بـ 50 دولار" |فيديو

التيكتوكر وجيه الخيمي
التيكتوكر وجيه الخيمي

لم يتخيل أحد في يومًا ما حتى المهتمين بكل جديد يحدث عبر الشبكة العنكبوتية، أن يكون هناك موقعًأ إلكترونيًا لتأجير الأصدقاء ليشارك الحديث والمشكلات بتكلفة تصل إلى 50 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا| بعد توقفه رسميا .. مهندس برمجيات ينشئ قبر لـ«إنترنت ‏إكسبلورر»‎‏

التيكتوكر وجيه الخيمي، عرض مقطع مصور على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موقع أجنبي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الموقع الإلكتروني الذي أطلق في الولايات المتحدة يسهل عملية استئجار صديق ليشاركك الحديث أو أي هوايات ترغب بها، مقابل 15 جنيها إسترلينيا في الشهر.

وقالت "الصحيفة البريطانية" ، أنه مع وصول الذين يعيشون بمفردهم ببريطانيا إلى 9.5 ملايين شخص، وصل عدد مستخدمي الموقع حتى الآن إلى 26 ألفا، فضلا عن وجود ما لا يقل عن نصف مليون مستخدم للموقع بمعظم الدول حول العالم.

ويختار الأعضاء صديقا للإيجار من خلال تصفح الملفات التي وضعها المستخدمون الذين يعرضون خدماتهم على الموقع، ويصفون فيها أنفسهم وطباعهم ويضعون صورهم، وبعد الاختيار يرسل العضو رسالة إلى من يرغب في استئجاره ليكون صديقه.

ويشترط الموقع أن تبقى الصداقة "بريئة" فلا مكان به للباحثين عن علاقات جنسية.

وفي نفس الساق، أشار الخيمي، إلى أن الحل وجدته شركة يابانية تؤجر أصدقاء خلال السفر والمناسبات الخاصة، وهدف الشركة التي يطلق عليها «ريل أبيل» Real Appeal هو تزويدك بأناس متأنقين في أي مدينة وفي أي مكان أو زمان، يحضرون «من حيث لا تدري» ويؤدون واجب «الصديق عند الضيق» ويظهرون في صورك لتبدو سعيدا وشخصا اجتماعيا يلتف حوله الأصدقاء.

ويمكنك أيضا اختيار الأصدقاء المستأجرين وتحديد سنهم وشكلهم، ومن الممكن الاكتفاء بصورة معهم في المكان الذي تريده، أو يمكنك أن تذهب الى أبعد من ذلك فيظهروا معك في صورة للاحتفال بعيد ميلادك أو أي مناسبة أخرى أو حتى من الممكن التقاط الصور معهم في المطعم. والهدف هنا يكون لغاية الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي على أنك شخص مرغوب فيه ومحبوب من قبل الغير ومحاط بالأحباب.

وهذه الخدمة ليست مجانية فيتعين عليك دفع مبلغ 8 آلاف ين ياباني لقاء ساعتين (ما يعادل حوالي 100 دولار أميركي) وهذا ثمن كل صديق، فتكون المسألة مكلفة إذا ما أردت استئجار أكثر من صديق فحينها سيتعين عليك الاستعانة بقرض من البنك، وستكون ملزما بدفع مصاريف سفر الصديق وأكله.
 

@wajihoo كيف تستأجر صديق و تكسب دخل مادي 🤔 #learnontiktok #علمني #viral #دعم_المحتوى_التقني #explore #fyp #tiktokarab ♬ original sound - Wajih Alkhiami وجيه الخيمي