22 دقيقة صادمة لبريتني سبيرز.. فضحت عائلتها بفيديو ثم حذفته

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز نجمة البوب العالمية تفضح عائلتها بفيديو مدته 22 دقيقة نشرته عبر يوتيوب كشفت خلاله تفاصيل أزمتها مع والديها لكنها حذفته بعد أن صار حديث العالم.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن نجمة البوب أعادت اتهامهم بالاستيلاء على أموالها خاصة أنها ظلت لـ 13 عاما قيد وصاية والدها لكن محكمة في لوس أنجلوس أنهت الوصاية في نوفمبر الماضي، كما اتهمت والديها بالتسبب في دخولها إلى المستشفى، الأمر الذي قاما به من أجل الاستيلاء على أموالها .

 صاحبة، toxic، روت معاناتها داخل مستشفى الأمراض العقلية والتي وصلت لخلع ملابسها أمام الآخرين والتعرض لأنواع مشددة من العلاج داخل المنشأة، وزعمت أن عائلتها أجبرتها على إخبار الجمهور بطلبها العلاج لتصف الأمر بأنها تعرضت حرفيا للقتل على أيديهم بعد ان منعها والدها من الحديث مع أي شخص أو الالتقاء مع الناس.


النجمة العالمية أعلنت رفضها مقابلات مقابل ملايين الدولارات للحديث عما جرى في حياتها، وزعمت أنها تلقت عروضا للظهور مع أوبرا وينفري لكنها ردت قائلة "لا أريد أيا منها".

 

والدة بريتني سبيرز علقت على هجوم ابنتها الشديد ووجهت إليها كلمات لتهدئة الأجواء معها لكن الأخيرة لم تتفاعل أو ترد على والدتها.