هاني خليفة يعود بـ "الليلة واللي فيها".. والحلقات الأولى تثير الجدل

لقطة من مسلسل الليلة واللي فيها
لقطة من مسلسل الليلة واللي فيها

بعد غياب عدة سنوات عن الدراما، يعود المخرج هاني خليفة بمسلسل "الليلة واللي فيها"، الذي انطلق عرضه عبر إحدى المنصات، في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

يشكِّل المسلسل عودة مهمة لـ"خليفة"، بعد مسلسل "ليالي أوجيني" في 2018. كما يشكِّل نقلة درامية قوية بسبب جرأة حلقاته الأولى، حيث أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وانقسمت الأراء بين الجمهور بشكل كبير، مما صنع حالة من الترقب لمحتوى الحلقات المقبلة.

وخلال الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، ظهرت زينة بشخصية مهندسة ديكور تدعى (رشا) متزوجة من أيمن (محمد شاهين)، ولديها منه طفلين، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، ثم تتصاعد الأحداث.

مسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

على صعيد آخر، انتهى هاني خليفة من تصوير فيلم "القاهرة مكة"، الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن تأليف السيناريست محمد رجاء، في رابع تعاون بينه وبين خليفة، بعد مسلسلات "فوق مستوى الشبهات"، و"الحساب يجمع" ومسلسل "الليلة واللي فيها".