بعد عرض الحلقة الثانية من "House of the Dragon" المشاهدات تتجاوز الملايين 

مسلسل House of the Dragon
مسلسل House of the Dragon

حصدت الحلقة الثانية من سلسلة House of the Dragon، 10 على ملايين المشاهد عبر HBO و HBO Max بعد عرضها يوم الأحد الماضى، ويمثل هذا زيادة بنسبة 2% عن مشاهدات الحلقة الأولى التي شاهدها ما يقرب من 10 ملايين شخص، وفقًا للعدد الأولي الذى أعلنته "وارنر براذرز"، فى اليوم التالي للبث، بحسب ما كشفته "وارنر براذرز".

والعرض الأول من سلسلة الفنتازى جاءت بعنوان "ورثة التنين"، لتصبح أكبر عرض أول لـ HBO على الإطلاق، حيث ضاعف نسبة المشاهدة لسابقتها من سلسلة "Game of Thrones"، والتي شاهدها 4.2 مليون شخص عند عرضها لأول مرة في عام 2011.

وتم تجديد العرض مبكرًا للموسم الثانى يوم الجمعة وعند هذه النقطة، قالت HBO إن عدد مشاهدى العرض الأول ارتفع إلى 20 مليونًا، والآن، تقول الشبكة، إن هذا الرقم يقترب من 25 مليون.

فيما لم تقترب نسبة مشاهدة "House of the Dragon" من مشاهدة الموسم الثامن من "Game of Thrones"، الذي شاهده 17.9 مليون عندما عرض لأول مرة و 10.3 مليون في الحلقة الثانية.

ومع ذلك، نظرًا لأن "Game of Thrones" صُنعت لتصبح أكثر مسلسلات HBO مشاهدة على الإطلاق طوال سنواتها الثمانية على الهواء، فإن أحدث مسلسلات الشبكة مع سنوات قليلة من القاعدة الجماهيرية تعد أكثر إنصافًا مقارنة ببداية "House of the Dragon" .

ويتربع مسلسل "Euphoria" على رأس تلك القائمة، بعد أن أصبحت رسميًا ثانى أكبر نجاح لـ HBO في التاريخ في فبراير خلال موسمها الثانى.

أقرا أيضا|بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها| صور