تانيا صالح وبلاك تيما في مهرجان محكى القلعة |فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال المطرب أمير صلاح عضو بفريق بلاك تيما، إن حفل الفريق في محكى القلعة بالأمس كان رائعا قائلاً : "أنا سعيد بهذا الحضور الجماهيري، وأشكر وزارة الثقافة ورئيس دار الأوبرا".

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "تانيا صالح وبلاك تيما في مهرجان محكى القلعة"، بينما قال الفنان محمد عبده عضو بالفريق، إن أجواء الحفل مختلفة تمامًا: "نحن في مكان تاريخي عظيم على غرار قلعة صلاح الدين، وهذا المهرجان صيفي عظيم ونحن فخورون بأننا هنا".

وأعرب عدد كبير من الجمهور عن إعجابهم بالحفل والتنظيم الذي تقوم به وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية لاستقبالهم: "المنظر بتاع المهرجان والإبهار اللي موجود واحتياطات الأمن العالية جدًا أسعدتني وأنا عمري 80 سنة، أنا هنا اليوم مع أحفادي"، فيما أعربت أخرى عن سعادتها بالحفل، موضحةً: "أنا جاية عشان بقالي كتير مسمعتش بلاك تيما لايف، الأجواء رائعة للغاية".

وأكدت المطربة تانيا صلاح، أنها سعيدة بجمهور الحفل لأنه مختلف  تماما عن الجمهور الذي تعودت عليه: "فيه من كل الأعمار والمناطق، وهذه تجربة مهمة وعدد الجمهور كبير وشكرا لهم".