أمير مرتضى: الزمالك سيخوض مباراة لوسيل بالزي الجديد وأطمئن الجمهور على الصفقات

الزمالك
الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الفريق الأبيض سيخوض مباراة كأس سوبر"لوسيل" أمام الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر المقبل في قطر بالزي الجديد.

وأوضح المشرف على الكرة بالنادي أن الزمالك سيتسلم الزي الجديد من الشركة يوم 31 أغسطس الجاري، كما سيتم تقديم اللاعبين بالزي الجديد.

وفيما يخص الصفقات الجديدة قال أمير مرتضى :" من حق الجمهور يقلق ويسأل علي الصفقات بس لازال يتبقى شهر ونصف علي غلق باب القيد، والدوري سينتهي غدا، والصفقات الجديدة لن تشارك في الدورالتمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وسيكون من حقها المشاركة فقط في كأس لوسيل.

وأضاف قائلاً:" جمهور الزمالك بيحب التفاصيل، بيعرف يعمل سكاوتينج و يرشح لاعيبة و دي حاجة طول عمرها تميز جمهور الزمالك، أشكرهم على دعمهم الفترة الماضي في بطولتي الدوري والكأس".

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة إيسترن كومباني المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من: 

‏‎حراسة المرمى:  محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع:   محمد طارق - محمد حمدي - عبد الرحمن علي - أحمد زكي - أحمد رفاعي - محيي جمعة - حاتم محمد .

خط الوسط: سيف جعفر - ماجد هاني  - محمد خضري  - محمد حسام "بيسو" - رضا عبد الرازق - كريم عبدون - أحمد عبد الرحيم " إيشو " - أدهم الخواجة.  

خط الهجوم: علي ياسر - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

ويدير مباراة الزمالك وإيسترن كومباني أحمد حمدي حكم ساحة وامين همر حكم فيديو .

يذكر أن الزمالك توج بلقب الدوري رسميا  للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والثانية على التوالي بعد اتساع الفارق مع بيراميدز أقرب منافسية قبل اخر 3 مباريات للأبيض.