الأهلي يُجهز لصفقات من العيار الثقيل.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي بدأ بشكل مكثف في التحرك من أجل التعاقد مع مجموعة من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن خطوات قوية من الأهلي للتعاقد مع بن رمضان، ما علمته ان الأحمر قطع شوطًا كبيرًا مع الترجي التونسي من أجل حسم انتقال اللاعب.

وأتم شبانة، جويل تاجو لاعب بارتيميو البرتغالي، مرشح بقوة للانتقال للأهلي، وهو لاعب قيمته التسويقية مليون يورو، ولكن الاهلي سيدفع أكثر من ذلك للحصول على خدماته، سجل 9 أهداف من أصل 25 مباراة خاضها الفريق في الموسم الماضي، وبالموسم الجاري، سجل هدف وحيد.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 ، محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يحصل فيها الأهلي على المركز الثالث في الدوري المصري، بعدما حصل على نفس المركز 3 مرات من قبل ، وكانت آخرها موسم 1982.

وسبق وأن حصل الأهلي على المركز الثالث مواسم 59-60 ، 62-63 ، 81-82.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 77 نقطة وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ويليه طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 53 نقطة وبفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الخامس .