«كافاني» ينضم لفالنسيا الإسباني .. رسميًا

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

أعلن نادي فالنسيا الإسباني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن تعاقده مع الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين.

وكان كافاني البالغ من العمر 34 عامًا، تلقى العديد من العروض، من خارج أوروبا، وتحديدًا من أمريكا اللاتينية، لكنه فضل استكمال مسيرته في الملاعب الأوروبية والإسبانية.

وقال كافاني، لدى وصوله إلى مطار فالنسيا للتوقيع لنادي "الخفافيش"، إن النادي منحه الكثير من الثقة وسيسعى لأن يقدم كل شيء من جانبه.

وبعد أكثر من أسبوعين من التفاوض، توصل المهاجم الأوروجوائي إلى اتفاق مع النادي الإسباني، بعدما انتهى عقده مع فريقه مانشستر يونايتد، وأصبح حرًا.

وقال لوسائل الإعلام التي كانت في انتظاره في المطار "سنرى ما سيحدث في الساعات القادمة وأنا سعيد بالمجيء إلى هنا. لقد كان قرارًا هامًا بالنسبة لي، لأن فالنسيا وثق في قدراتي جدًا وسأسعى لمنحه كل شيء لدي لترك صورة جيدة في النادي وعني".

وأضاف "كنت أود العودة لإسبانيا واللعب هنا وفالنسيا راهن علي. لقد قلت من قبل إنني سأذهب إلى المكان الذي سأجد فيه الحب لأنني أعيش على ذلك، على قوة الناس، وحب النادي، أنا قادم بالكثير من الحماس".

 وختم: "لقد كنت بعيدًا عن الصحافة في الفترة الماضية، لأنني كان يجب أن أتخذ قرارًا مهما بالنسبة لي".

ورحل المهاجم المخضرم عن مانشستر يونايتد بعد عامين قضاهما بقميص الشياطين الحمر، وخاض 59 مباراة، سجل خلالها 19 هدفًا.